ديافورمين كريم التدليك للعضلات والمفاصل

تم تقديم ديافورمين في العديد من البلدان الأوروبية بنجاح غير عادي ، وهو نجاح نتج بشكل خاص عن نطاق تطبيقاته الواسع وحقيقة أنه لا يستهدف فقط الشباب والرياضيين ولكن أيضًا وبنفس القدر للبالغين وكبار السن ، سواء كانوا نشطين أو كسولين. تأثير ديافورمين المسكن والمضاد للالتهابات يجعل هذا الكريم يستطب بشكل خاص في حالات الآلام في المفاصل والأطراف والعضلات ، والروماتيزم ، وألم الظهر ، وعرق النسا ، والتهاب المفاصل ، ومرفق التنس ، والنقرس ، وتيبس الرقبة ، والألم العصبي ، والخلع ، والالتواء ، والكدمات. ألم عضلي.

تم استخدام ديافورمين بنتائج ممتازة من قبل الأقسام الطبية في بعض الأندية الرياضية في حالات الإجهاد ، وتمزق العضلات ، والالتواءات ، والكدمات ، وما إلى ذلك ، وفي التدليك الوقائي قبل الجهود المكثفة للنشاط الرياضي. ومن الأمثلة الملموسة نادى (Rapid Vienna) الذي يدعي مدربه والتر سكوتشيك والمدلك فرانك مولر أنهما قلصا الوقت الذي يستغرقه عادة لاعبي كرة القدم المصابين للتعافي إلى النصف منذ أن بدأوا في استخدام كريم التدليك ديافورمين. يحسن ديافورمين الدورة الدموية ويسخن العضلات والجلد ، مما يساعد على منع قضمة الصقيع وتكسر العضلات بسبب الإجهاد.

كيفية الاستخدام من أجل الحصول على أفضل النتائج مع ديافورمين ، يجب إجراء ثلاثة تطبيقات يوميًا. هذا مهم جدا! إذا أمكن ، يجب أن يتم الدهان في وقت مبكر من الصباح وفي منتصف النهار وفي الليل. إذا لم يكن من الممكن الدهان في منتصف النهار ، فيجب إجراء الدهان الثاني في وقت متأخر بعد الظهر والثالث في وقت النوم.

ديافورمين هو كريم تدليك للعضلات يعتمد على البروبوليس (عنصره الرئيسي) وراتنجات نباتات جبال الألب. البروبوليس ، المعروف أيضًا باسم الشمع الخام أو الصمغ أو خبز النحل (معجون حبوب اللقاح والعسل الذي تتغذى عليه خلية النحل) ، هو مادة راتنجية يستخلصها النحل من أوراق ولحاء بعض الأشجار وترسب في خلاياها. كما يستخدم النحل البروبوليس لعزل المواد أو الأجسام الغريبة التي تدخل خلايا النحل (الحشرات ، على سبيل المثال) ، ولفها بطريقة تتحلل فيها المادة بأمان تام ، وبالتالي تمنع تلوث خلايا النحل. لقد عرف الإغريق والمصريون والرومان البروبوليس واستخدموه. اليوم ، هناك العديد والمزيد من العلماء الذين يجتمعون بانتظام لمناقشة تجاربهم مع البروبوليس.

ديافورمين كريم مساج Diaformin Cream
ديافورمين كريم مساج Diaformin Cream

التركيب و المحتوى

  • بروبوليس.
  • راتنجات نباتات جبال الألب.
  • فازلين أبيض.
  • دهون حيوانية.
  • اللانولين.

لا يحتوي ديافورمين على أي إضافات أو عطور كيميائية ؛ إنه منتج طبيعي 100٪.

ترشيحات للقراءة: للمزيد من المعلومات حول كريم ديافورمين( طريقة الإستعمال، الآثار الجانبية، المأمونية) ننصحك بقراءة مقال( ديافورمين كريم مساج – مخفف و مسكن لآلام العضلات و المفاصل) من الرابط هنا.

الشكل الصيدلاني

عبوات (انابيب)35جرام، من انتاج شركه دايافورم  – بازل – سويسرا.

Diaform AG, Zwingen, Switzerland

  • Address: Industriezone Ried 1 b, Ort:4222 Zwingen.
  • Phone: +41 61 721 37 50.
  • Fax: +41 61 722 12 72.

نشرة كريم ديافورمين

[embeddoc url=”https://pharmacia1.com/wp-content/uploads/2015/09/النشرة-الداخلية-لكريم-ديافورمين-كريم-مساج.pdf” viewer=”browser”]

English Information - --
English Information – Diaformin Cream

ادعمنا: لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بكتابة مراجعة في مراجعات جوجل من الرابط هنا، أو متابعة صفحتنا على الفيسوك، أو كتابة نعليق أسفل المقال. تواصل معنا إذا كنت ترغب في نسخ محتويات هذة الصفحة. أو تفضل بكتابة سؤالك عن فارماسيا من الرابط هنا. ..دعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح. حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) 2021 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصلالعلامات المرجعية: كريم_مساج… #M02AX .