فالكوناسيا شراب.. لتحسين المناعة

فالكوناسيا شراب، هو مكمل غذائي يُوصف لتعزيز مقاومة الجسم، وتحسين المناعة، ولتقليل فرص الإصابة بالإلتهابات و الامراض المتكررة للجهاز التنفسي( القنوات الهوائية).

مكونات شراب فالكوناسيا

كل 5 مللي من شراب فالكوناسيا يحتوي على 250 ملليجرام بودرة خلاصة جذور الإشنسيا.

دواعي الإستعمال

مكمل غذائى لتحسين المناعة…

  1. يستخدم  فالكوناسيا على نطاق واسع  لمكافحة العدوى، وخاصة التهابات الجهاز التنفسي العلوي  و نزلات البرد .
  2. بعض الناس تأخذ فالكوناسيا في أول بادرة من نزلات البرد، على أمل أنها سوف تكون قادرة على الحفاظ  على حالة  نزلة البرد من التطوير. وأشخاص آخرين تأخذ فالكوناسيا بعد أن تبدأ  أعراض نزلات البرد ، على أمل أنها يمكن أن تجعل الأعراض أقل حدة.
  3. الأبحاث حتى الآن  تدل على أن مفعول مستخلص نبات الإشنسيا متواضع فى تقليل اعراض نزلات البرد ، و بالتالى فأنة ليس مؤكد أن فالكوناسيا سيفيد فى  منع نزلات البرد من التطوير.
فالكوناسيا شراب
فالكوناسيا شراب

الجرعة وطريقة الإستعمال

  • الأطفال من 6 الى 12 سنة: 5 مللي مرتين يومياً، ولا يجب أن يستخدم للأطفال أقل من 6 سنوات.
  • جرعة البالغين: 5 مللي ثلاث مرات يومياً.

الاحتياطات الخاصة

الآثار الجانبية

شراب فالكوناسيا، يعتبر آمن لمعظم الناس عند استخدامة على المدى القصير.  و لكن ليس هناك ما يكفي من المعلومات لمعرفة ما إذا كان المنتج آمن للاستخدام على المدى الطويل. من الاعراض الجانبية التى يمكن ان تسببها منتجات الإشنسيا ما يلى :

  1.  الحمى أو ارتفاع درجة الحرارة .
  2. الغثيان، والتقيؤ.
  3. مذاق غير مقبول فى الفم .
  4.  آلام في المعدة والإسهال.
  5. التهاب الحلق.
  6. جفاف الفم.
  7. الصداع.
  8. تنميل في اللسان.
  9. الدوخة، و الدوار .
  10. الأرق،او صعوبة فى النوم .
  11. آلام في المفاصل والعضلات.

كلمنا لو عندك سؤال او إضافة

كلمنا لو مازال لديك أى سؤال أو إستفسار أو إضافة عن فالكوناسيا شراب. أو لو كنت أحد أعضاء إتحاد المهن الطبية، وترى ان هذة الصفحة تحتاج إلى تحديث أو تعديل أو إضافة أو حذف، فبرجاء تواصل معنا عبر أحد طرق التواصل التالي، وفي الغالب ما يتم الرد في خلا 48 ساعة على الأكثر:

  1. نموذج التواصل الموجود في صفحة تواصل معنا  – من الرابط هنا.
  2. صفحة (إسأل واستشير أو أضف معلومة) – من الرابط هنا.
  3. البريد الإلكتروني: Listen2article@gmail.com .

الإبلاغ عن الأعراض الجانبية أو مشاكل في الجودة

يمكنك الإبلاغ عن أثر جانبي مشتبه به نتيجة استعمال فالكوناسيا عن طريق إبلاغ الطاقم الطبي : إبلاغ طبيبك أو الصيدلي أو الممرضة التي يمكنها بعد ذلك إخطار الشركة المنتجة. أو عن طريق استعمال موقع هيئة الدواء المصرية(خدمة أثر جانبي: للإبلاغ عن الآثار الجانبية للأدوية أو المستحضرات الحيوية واللقاحات أو مستحضرات التجميل أو المستلزمات الطبية، يمكنك الإبلاغ عن الآثار الجانبية – من الرابط هنا.).

هيئة الدواء المصرية
هيئة الدواء المصرية

الخدمات التي تقدمها هيئة الدواء المصرية:

  1. خدمة توافر: للاستفسار عن مدى توافر المستحضرات الدوائية في السوق الدوائي المصري- حيث يتم استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين بخصوص المستحضرات الدوائية وأماكن توافرها، ونواقص الأدوية على مدار 24 ساعة – الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  2. خدمة أثر جانبي: للإبلاغ عن الآثار الجانبية للأدوية أو المستحضرات الحيوية واللقاحات أو مستحضرات التجميل أو المستلزمات الطبية، يمكنك الإبلاغ عن الآثار الجانبية – من الرابط هنا.
  3. خدمة مخالفة: للإبلاغ عن المخالفات التي تصدر عن المؤسسات الصيدلية أو تداول المستحضرات الصيدلية وجودتها (مثل: أدوية مهربة-أدوية مغشوشة- أدوية منتهية الصلاحية – أدوية مباعة أزيد من السعر الجبري – الإتجار في العينات المجانية)،الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  4. خدمة استشارة دوائية: وتتيح هذه الخدمة للمواطن إمكانية طلب استشارة دوائية أو الاستفسار عن أي معلومة تتعلق بالأدوية والمستحضرات الصيدلية، الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  5. خدمة إعلان غير ملائم : للإبلاغ عن المخالفات المتعلقة بمواد التسويق والإعلان الدوائي؛ ومن ثم تقوم الإدارات المعنية بهيئة الدواء المصرية بمتابعة البلاغات والاستفسارات المقدمة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها. الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.

حقوق النشر والاعلان: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.