افانجوي 50، 100، 200 أقراص للرجال – أفانافيل

ماهو افانجوي؟

افانجوي، دواء جديد مطور من مجموعة الادوية المنشطه للرجال والتي تعالج الضعف الجنسي وضعف الانتصاب، يتميز عن غيره من الادوية التي لها نفس التاثير يمفعوله السريع القوي حيث يبدأ عمله بعد 15 دقيقه من تناوله ، كما انه يستمر لفترة طويلة.

يحتوي افانجوي على مادة افانافيل كمادة فعالة، تعمل أفانافيل على تنشيط أنسجة العضو الذكرى، مما يؤدي إلى زيادة تدفق الدم إلى القضيب للحصول على الانتصاب. عند التحفيز/ الإثارة يعمل دواء أفانافيل على إسترخاء العضلات الملساء للعضو، مما يسمح بملء أنسجة القضيب بالدم للحصول على الانتصاب. كما تعمل حبوب أفانافيل على تعطيل عمل إنزيم يسمى” فوسفو داى إيستيريز” المسبب لضعف الإنتصاب.

يمكن تناول افانجوي مع الاكل او على معدة خاوية حيث ان مفعوله لا يتاثر بوجود الطعام في المعده، كما ان مفعوله لا يتاثر بالكحوليات.

افانجوي من انتاج شركة ايفا فارم.

افانجوي

ما هو سعر افانجوي في مصر؟

يتوفر افانجوي في مصر في 3تركيزات:

  • افانجوي 50 ملليجرام ، والعبوة 4 اقراص، وسعر العبوة  16 جنيه مصري – ديسمبر 2019.
  • افانجوي 100 ملليجرام ، والعبوة 4 اقراص، وسعر العبوة  26 جنيه مصري – ديسمبر 2019.
  • افانجوي 200 ملليجرام ، والعبوة 4 اقراص، وسعر العبوة 43 جنيه مصري – ديسمبر 2019.

تنويه هام←

لماذا يستخدم افانجوي؟

يستخدم افانجوي لعلاج الاضطرابات المتعلقة بالضعف الجنسي وضعف الانتصاب فى الرجال.

هذا الدواء لا يحمي من الأمراض المنقولة جنسيا (مثل فيروس نقص المناعة البشرية- الايدز،  وفيروس الالتهاب الكبدي B والسيلان والزهري). لتقليل خطر الإصابة بالعدوى ، استخدم دائمًا طريقة فعالة للمنع مثل الكوندوم .

كيف يستخدم افانجوي؟

  • إقرأ هذة الصفحة بإمعان حتى نهايتها قبل استعمالك لادوية تحتوي على افانجوي.
  • تحتوى الصفحة على معلومات هامة عن الدواء، و إذا كانت لديك أسئلة إضافية، توجه إلى الطبيب أو الصيدلي. لا تأخذ افانجوي بدون إشراف طبى، حيث أن لها تداخل مع بعض أدوية القلب و بعض المضادات الحيوية.
  • لا تصف أو تُعطى حبوب افانجوي لأصدقائك أو معارفك حتى لو كانوا يعانوا من الحالة. يجب تقييم كل حالة بشكل فردى.
  • خذ هذا الدواء عن طريق الفم مع أو بدون طعام حسب توجيهات الطبيب ، عادة حسب الحاجة.
  • هذا الدواء متوفر في جرعات مختلفة. بناءً على الجرعة ، خذ الافانجوي قبل حوالي 15 دقيقة أو 30 دقيقة من النشاط الجنسي.
  •  لا تأخذ أكثر من مرة واحدة يوميا.
  • تعتمد الجرعة على حالتك الطبية ، والاستجابة للعلاج ، والأدوية الأخرى التي قد تتناولها، تأكد من إخبار طبيبك والصيدلي بجميع المنتجات التي تستخدمها (بما في ذلك الأدوية الموصوفة ، والأدوية غير الموصوفة ، والمنتجات العشبية).
  • أخبر طبيبك إذا لم تتحسن حالتك بعد استخدام الادوية التي تحتوي على الافانجوي.

معلومات هامة

  • قد تسبب حبوب افانجوي انخفاض مفاجئ في ضغط الدم عندما تؤخذ مع النيترات. استشر الطبيب أو الصيدلي إذا لم تكن متأكداً مما إذا كانت المستحضرات التي تعالج بها تحتوي على النيترات. كما يجب على الشخص الذي تناول افانجوي واحتاج لعلاج طبي عاجل بسبب مشاكل في القلب أن يبلغ فريق الرعاية الطبية عن تناول الدواء، لتجنب المعالجة بالنيترات.
  • أثناء العملية الجنسية، إذا ظهرت لديك أعراض مثل: آلم في الصدر، دوخة أو غثيان،  توجه لطلب المساعدة الطبية الفورية.  و إعلم أن النشاط الجنسى ينطوى على جهد إضافي للقلب، و قد يكون خطيراً لمرضى القلب.
  • هذا الدواء لا يستخدم عادة في النساء. لذلك ، من غير المرجح أن تستخدم أثناء الحمل أو الرضاعة الطبيعية. استشر طبيبك إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الدواء.
  • قبل إجراء الجراحة ، أخبر طبيبك أو طبيب الأسنان عن جميع المنتجات التي تستخدمها (بما في ذلك الأدوية الموصوفة ، والأدوية غير الموصوفة ، والمنتجات العشبية).
  • هذا الدواء قد يجعلك تشعر بالدوار أو يسبب تغييرات في الرؤية، لا تقود السيارة أو تستخدم الآلات أو تفعل أي شيء يحتاج إلى اليقظة أو الرؤية الواضحة حتى يمكنك القيام بذلك بأمان. 

افانجوي… التأثيرات السلبية

تذكر أن طبيبك قد وصف هذا الدواء لأنه أو أنها قد حكمت أن الفائدة التي تعود عليك أكبر من خطر الآثار الجانبية. كثير من الناس الذين يستخدمون هذا الدواء ليس لديهم آثار جانبية خطيرة.

تشمل الأعراض الجانبية الأكثر شيوعاً لـ افانجوي  ما يلى:

  • صداع ، احمرار ، أو دوخة. إذا استمرت أي من هذه الآثار أو تفاقمت ، أخبر طبيبك أو الصيدلي على الفور.
  • لتقليل خطر الدوخة والدوار ، استيقظ ببطء عند الاستيقاظ من وضعية الجلوس أو الاستلقاء.
  • قد يضع النشاط الجنسي ضغطًا إضافيًا على قلبك ، خاصةً إذا كنت تعاني من مشاكل في القلب. إذا كنت تعاني من مشاكل في القلب وتعاني من أي من هذه الآثار الجانبية الخطيرة أثناء ممارسة الجنس ، فتوقف واحصل على مساعدة طبية على الفور: الدوخة الحادة ، الإغماء ، ألم في الصدر / الفك / الذراع الأيسر ، غثيان.

هناك مجموعة من الآثار الجانبية النادرة التى يمكن أن تترافق مع إستعمال حبوب افانجوي، و تشمل:

انتصاب دائم (القساح): إذا حدث لك انتصاب مستمر و دائم  لمدة تزيد عن 4 ساعات عليك بمراجعة الطبيب فى أقرب وقت للحصول على العلاج المناسب. و يجب أن تعلم أن الإنتصاب المستمر و الدائم( القساح) لفترات طويلة قد يسبب تلف دائم للعضو لا يمكن علاجه.

إنخفاض مفاجىء فى الرؤية: تم الإبلاغ عن حالات عانت من انخفاض مفاجئ فى مستوى الرؤية في إحدى العينين أو كلتيهما. و حتى الأن لا يمكن بالضبط تحديد سبب هذه الاضطرابات، أكانت متعلقة مباشرة بتناول افانجوي لضعف الانتصاب، أم كان سببها عوامل أُخرى مثل ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري أو العاملين معا. يجب عليك إذا لاحظت انخفاض مستوى الرؤية أو فقدانها أن تمتنع عن تناول أي محفزات حميمية تنتمى إلى فئة( معطلات إنزيم فوسفودايستيرايز)، بما في ذلك افانجوي، و قم بمراجعة الطبيب فورا.

إنخفاض مستوى السمع: في حالات نادرة أخرى، تم الإبلاغ عن فقدان أو انخفاض مستوى السمع، وأحيانا مع طنين في الأذنين و دوخة لدى مستخدمي حبوب افانجوي.

متى لا يجب عليك إستعمال افانجوي؟

يُحظر ويُمنع استخدام افانجوي في الحالات التالية:

  1. المرضى الذين يعانون من حساسية مفرطة لمادة افانجوي.
  2. إن كان المريض يتناول أي من الأدوية التي تحتوي على النترات،مثل النيتروغليسرين لعلاج الذبحة الصدرية.
  3. المرضى بإعتلالات شديدة فى الكلى او الكبد( يجب عليهم مراجعة الطبيب قبل استعمال افانجوي).
  4. المرضى الذين لا تسمح حالتهم الصحية بممارسة العلاقة الجنسية مثل اﻷمراض القلبية الوعائية أو مشاكل القلب، أو المرضى الذين عانوا مؤخراً من نوبة قلبية أو سكتة دماغية خلال الـ 6 أشهر الأخيرة.
  5. ارتفاع أو انخفاض ضغط الدم بشكل غير طبيعي.
  6. المرضى الذين يعانون من أمراض معينة في العين مثل اعتلال الأعصاب البصري الأمامي غير الشرياني والذي يسبب فقدان البصر, أو في حال ما كان المريض مصاب بالتهاب الشبكية الصباغي.

التداخلات الدوائية

هناك بعض الادوية التى قد تتداخل مع افانجوي، أو تسبب ازدياد إحتمالية/ خطر الآثار الجانبية،و فيما يلى بيان بأهم تلك الأدوية:

ادوية لها تاثير خافض لضغط الدم ⇐ يمكن ان تحدث هبوط شديد في ضغط الدم مما قد يؤدي إلى الدوار أو الإغماء مثل:

  • بعض أدوية علاج ضغط الدم المرتفع مثل: فيراباميل أو ديلتيازيم (يمكن ان تحدث هبوط شديد في ضغط الدم مما قد يؤدي إلى الدوار أو الإغماء).
  • بعض أدوية علاج البروستاتا، مثل: دوكسازوسين، تامسولوسين أو برازوسين ( علاجات تضخم البروستاتا).
  • أدوية النيترات، مثل غليسيريل ثلاثي النترات لعلاج الذبحة الصدرية وغيرها من الأمراض القلبية.

ادوية تعمل على سرعة إزالة الافانجوي من جسمك ، مما قد يؤثر على كيفية عمل الافانجوي:

  • بعض المضادات الحيوية مثل اريثروميسين, ريفامبيسن، كلاريثرومايسين.
  • بعض الأدوية المضادة للفطريات، مثل: إيتراكونازول أو كيتاكونازول.
  • بعض أدوية علاج فيروس نقص المناعة، مثل: ريتونافير أو ساكوينافير.

لا تأخذ هذا الدواء مع أي منتج آخر يحتوي على افانجوي أو غيرها من الأدوية المماثلة المستخدمة لعلاج ضعف الانتصاب أو ارتفاع ضغط الدم الرئوي (مثل السيلدينافيل ، والتدالافيل ، والفاردنافيل).

هل حبوب افانجوي تؤخر القذف؟

لا ، حبوب افانجوي تعمل فقط على علاج ضعف الإنتصاب، و لكنها لا تأثير لها على سرعة القذف و لا تعالج القذف المبكر. يجب أن تعلم أن افانجوي لن تساعدك فى الحالات التالية:

  1. إذا كنت تعانى من القذف المبكر.
  2. إذا كان لديك إنخفاض فى الدافع الجنسي
  3. إذا كنت تتعب أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

نصائح هامة و إرشادات ضرورية

  1. لا تأخذ حبوب افانجوي بدون وصفة طبية/ روشتة . و يجب أن تعلم أن هذا الدواء لن يساعدك و لن يكون لة فائدة إذا لم تكن مصابا بضعف أو إضطراب فى وظيفة الإنتصاب.
  2. حبوب افانجوي لا تعمل إن لم تكن هناك أستثارة أو محفزات، لذا من المنصوح بة للشركيين الانشغال بالمداعبة قبل العلاقة ، تماما كما تفعل أن لم تكن تتناول دواء لعلاج ضغف الانتصاب.
  3. حبوب افانجوي ليست مناسبة للإستعمال من قبل النساء أو المراهقين التى تقل أعمارهم عن 18 سنة .
  4. ليس معلوماً ما اذا كانت حبوب افانجوي فعالة بالنسبة للمرضى الذين سبق أن خضعوا لعملية جراحية فى منطقة الحوض أو خضعوا لعملية استئصال جذرى للبروستاتا دون المحافظة على الأعصاب.
  5. اذا تعرضت لانخفاض مفاجىء فى قوة الابصار أو لفقد البصر، فعليك التوقف عن تناول هذا الدواء و التواصل مباشرة مع طبيبك المعالج.
  6. عليك ان تدرك ان الممارسة الحميمية تنطوى على خطورة محتملة بالنسبة لمرضى القلب، لانها تحمل القلب جهدا اضافياً، فاذا كنت تعانى من مشكلة قلبية، فينبغى ان تخبر طبيبك المعالج .
  7. يجب ابتلاع القرص كاملا مع قدر من الماء.
  8. يمكن تناول افانجوي مع الطعام او بدونة .
  9. ينصح بتناول أقراص افانجوي ، قبل العلاقة بثلاثين دقيقة على الأقل.
  10. من المهم الأشارة الى ان افانجوي لا يعمل ما لم يحدث أستثارة جنسية.
  11. قد يؤثر تناول المشروبات الكحولية على قدرتك على الانتصاب، و قد يسبب تناول المشروبات الكحولية انخفاض فى ضغط الدم بشكل مؤقت ، و لذلك فمن المنصوح بة اذا تناولت افانجوي او عزمت على تناولها ، فعليك أن تتجنب الافراط فى الشراب ( بمعنى  أن يصل مستوى الكجول فى الدم الى 0.08 % او اعلى ) ، فان ذلك يزيد من احتمالية الشعور بالدوار عند الوقوف .
  12. يحظر أن تتناول افانجوي اكثر من مرة واحدة فى اليوم .
  13. حبوب افانجوي قد تجعلك تشعر بالدوار، لذلك لا تقم بقيادة السيارة أو تشغيل الماكينات حتى تتأكد من تأثير الدواء عليك، و أنك تستطيع ممارسة تلك الأنشطة بأمان.
  14. لا يجب شرب عصير الجريب فروت اثناء العلاج بــ افانجوي  (عصير الجريب فروت يقلل من قدرة القناة الهضمية على معالجة مادة الأفانافيل).
  15. ان الانتصاب المستمر لاكثر من 4 ساعات قد يحدث تلف دائم للقضيب اذا لم تعالج هذة الحالة، و هذة الحالة نادرة الحدوث و لكن اذا حدثت يجب الاتصال بالطبيب فورا.

مقالات ذات صلة بمشكلات الذكور الجنسية

أسباب الضعف الجنسي فى مرحلة الشباب : مقال يتناقش الأباب الممكنة للضعف الجنسي في مرحلة الشباب، والآثار المتوقعة للإفراط في العادة السرية، بالاضافة الى الفحوصات الهامة والضرورية قبل الزوج، و التغيرات النفسية والجسدية التى تحدث في مرحلة البلوغ… تابع قراءة المقال من الرابط هنا.

مشاكل الرجال الجنسية… أسئلة وأجوبة 01: هذا المقال يجيب على الأسئلة الأكثر شيوعاً المتعلقة بالذكور منها سرعة القذف، ضعف الاحساس في العضو، ضعف الانتصاب، الاستجابة السريعة للإثارة، الإفراط في العادة السريعة … اكمل القراءة من الرابط هنا.

مشاكل الرجال الجنسية… أسئلة وأجوبة 02 : هناك العديد من الأسئلة التى تدور فى أذهان الذكور و النساء على السواء حول بعض الامور الجنسية . فى هذا المقال نتناول بعض المواضيع الأكثر شيوعاً منها طول العضو الذكرى و أثرة على العملية الجنسية ،كيف يحدث القذف  ، ما اسباب ظهور الدم فى السائل المنوى ، الرجل المخنث و عيوب العضو الذكرى الخلقية ، عدم نزول الخصيتين… اكمل القراءة من الرابط هنا.

العقم و تأخر الإنجاب – إجابات الأسئلة الشائعة والمتكررة : مقال يجيب على أسئلة متعلقة بالعقم وتأخر الإنجاب، مثل لماذا تاخر الحمل بالرغم من أن جميع تحاليلي سليمة، ما هى وسائل الإخصاب ، هل الأرهاق البدني يؤدي لفشل العلاقة، هل هناك علاقة بين سن الزوجة والتقليح الاصطناعي، هل السكر يؤدي لضعف الإنتصاب، لماذا أشعر بالرغبة في التبول أثناء المعاشرة، ما هو ضمور الخصية، ما هو الطول المثالي لعضو التناسل في الذكور، لماذا أشعر بألم عند الانتصاب أو عند القذف…. اكمل القراءة من الرابط هنا.

أفانجوي – شركة إيفا فارما

EVA PHARMA CONTACTS
EVA PHARMA CONTACTS

شركة إيفا فارما، هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج والتسويق لـ أفانجوي، للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو عن توافرة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو آثار جانبية متعلقة بهذا المنتج الدوائي، يمكنك التواصل مع أحد مكاتب شركة إيفا فارما عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني، من الرابط هنا.

English Information - --
English Information – AVANJOY ( Avanafil) 50, 100, 200 mg tablets

ملفات وسائط متعلقة بـ أفانجوي

الروابط التالية تحتوى على صورة النشرة الداخلية المرفقة مع عبوة أقراص أتكونافيل الفموية، وكل من أتكونافيل و أفانجوي يحتوى على المادة الفعالة( أفانافيل)، وهما بدائل مكافئة لبعضها البعض، إذا كنت ترغب في في المزيد من المعلومات عن أفانجوي، فيمكنك قراءة نشرة المعلومات الخاصة بـ أتكونافيل من الروابط التالية، وتأكد ان جميع المعلومات في هذة النشرة تنطبق بشكل كامل على أفانجوي.

ATCONAFIL- avanafil tablet by ATCO- pharma Egypt
ATCONAFIL- avanafil tablets


ادعمنا: لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بكتابة مراجعة في مراجعات جوجل من الرابط هنا، أو متابعة صفحتنا على الفيسوك، أو كتابة نعليق أسفل المقال. تواصل معنا إذا كنت ترغب في نسخ محتويات هذة الصفحة. أو تفضل بكتابة سؤالك عن فارماسيا من الرابط هنا. ..دعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح. حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) 2021 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصلالعلامات المرجعية…#G04BE10.