بيوكسيل للأدوية – أحدي شركات ألفا جروب مصر

بيوكسل فارما، هي شركة مصرية تأسست عام 2018 م،تتبع مجموعة ألفا لإدارة الصيدليات( مالكة صيدليات 19011)، بيوكسيل واحدة من شركات الأدوية الناشئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بيوكسل فارما شركة رائدة في مجال الرعاية الصحية، تسعى بيوكسل فارما لتقديم جودة عالية ومبتكرة لمنتجاتها حتى تحصل على ثقة مقدمي الخدمات الصحية والمرضى.

معلومات عن بيوكسيل فارما

مع استثمار ضخم وقوي جدا بدأت محفظة شركة بيوكسيل (Bioxell) بـ 7 وحدات عمل تستهدف أسواق دوائية مختلفة قوية وهي: التغذية ، أمراض الجهاز الهضمي القلبي الوعائي، الطب النفسي العصبي، جراحة العظام ، الأمراض الجلدية والتناسلية
مستحضرات التجميل ، مع خطة للتوسع المستقبلي لإنتاج أدوية في مجال أمراض النساء والأطفال.

بيوكسيل (Bioxell) لديه قنوات قوية ونشيطة في الإستيراد والتصدير مع وكالات مختلفة في اوروبا وامريكا في مجال المنتجات الصيدلانية ومستحضرات التجميل للمساعدة في انعاش سوق الدواءالمصري ونشر منتجات شركة بيوكسيل في السوق الافريقي.

كيف تتواصل مع بيوكسيل فارما؟

كيف تتواصل مع بيوكسيل فارما؟
كيف تتواصل مع بيوكسيل فارما؟

يمكن التواصل مع شركة بيوكسل فارم عبر طرق التواصل التالية:

بيوكسيل فارما – عنوان المكتب الرئيسي: التجمع الخامس، حي المستثمرين الجنوبي، قطاع رقم 42، كمبوند الزهوة، S-8، القاهرة الجديدة، مصر.

الايميل: social-media@bioxell-pharma.com. 

موقع الشركة على الانترنت: www.bioxell-pharma.com.

أرقام المواد البشرية لـ بيوكسيل فارما: 

  • 00201019011304.
  • 00201019011307.
  • 00201019011285.

جدير بالذكر أن شركة “بيوكسيل” تمتلك نحو 4 مكاتب رئيسية في محافظات القاهرة والاسكندرية والمنصورة واسيوط الى جانب مجموعة من المكاتب الفرعة لضمان تحقيق الإنتشار وتغطية كافة محافظات الجمهورية. وأكد الرئيس التنفيذي لشركة بيوكسل فارما د/ نعيم الصباغ  الى توظيف شركته حتى الأن نحو 670 موظف.

رؤوف فايق مدير عام شركة بيوكسيل فارما ، أشار أن شركة بيوكسيل تستهدف وصول عدد المستحضرات التي تطرحها بالسوق المصري لنحو 70 منتج خلال 3 أشهر ، ثم تستهدف وصول عدد منتجاتها لنحو 170 مستحضر طبي  من خلال طرح 100 مستحضر آخر خلال عامين.

الفا جروب- مصر

شركة بيوكسيل فارما تابعة لشركة ألفا جروب مصر( ألفا جروب مصر هى نفس الشركة المالكة لمجموعة صيدليات 19011)، لذلك يمكنك التواصل مع شركة ألفا جروب مصر للإستفسار عن بيوكسيل فارما، عبر طرق التواصل التالية:

كيف تتواصل مع ألفا جروب مصر؟
كيف تتواصل مع ألفا جروب مصر؟
  • عنوان ألفا جروب مصر: 38 برج المروة، شارع مصطفى النحاس، مدينة نصر، القاهرة ، مصر.
  • هاتف: 00201000203069.
  • الموقع الإلكتروني: www.alfa-misr.com.
  • صفحة ألفا جروب مصر على موقع الفاسبوك: @alfa.pharmaa.

ملحوظة قد تفيدك: كما يمكنك التواصل مع الخط الساخن 19011 ، للإستفسار، حيث أن صيدليات 19011 تعتبر شركة منبثقة أو فرعية من ألفا جروب مصر.

جدير بالذكر أن سجل المساهمين في مجموعة «الفا» كل من الدكتور أحمد الإنصاري رئيس مجلس إدارة المجموعة، والدكتور مصطفى النجار رئيس مجلس إدارة شركة الفا لإدارة الصيدليات، والدكتور محمود حمدي السيسي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الفا لإدارة الصيدليات، بالإضافة الى الدكتور نعيم الصباغ الرئيس التنفيذي لشركة بيوكسل فارما. كما يضم سجل المساهمين أيضا الدكتور مجدي أبو القاسم والدكتور محمد صالح والدكتور أشراف نوار، الذين يتولون منصب عضو مجلس إدارة المجموعة.

منتجات بيوكسل فارما

  1. شيتوجري كبسول.
  2. جازوفلاتكس اقراص  مضغ.
  3. جيردازولين اقراص.
  4. موفيجريتال أقراص.
  5. بروباكتين كريم.
  6. جازوفلاتكس بلس اقراص مضغ.
  7. يودكسبان اقراص.
  8. دراجونور ٥٠مجم كبسولات جيلاتينية صلبة.
  9. بي بريدونا جل.
  10. سيمفاكسيب اقراص.
  11. نيسابروفين اقراص.
  12. راندي غسول للأسنان.
لوجو شركة بيوكسيل فارما
لوجو شركة بيوكسيل فارما

لمعلومات عن بيوكسيل فارما باللغة الانجليزية اضغط الرابط هـــــنـــــــــــــــــا

تنويهات مهمة

تواصل معنا  إذا كنت أحد المختصين و ترى أن المعلومات الواردة فى هذة الصفحة ، غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل فيشرفنا تواصلك معنا عبر نموذج التواصل من الرابط هنا ، أو عبر تطبيق الواتس آب من هنا.

أضف تقيمك رأيك في موضوعات، مقالات و خدمات مجموعة  فارماسيا مهم، و يساعدنا في تطوير أنفسنا و تحسين مستوى الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى أنة يساعد الآخرين في التعرف على مستوى فارماسيا، لذلك نرجو إضافة تعليقك أو تقيمك على مراجعات جوجل من الرابط هنا .

شركات أدوية ومستلزمات أخرى- مصر

موضوعات ذات صلة

تصنيف شركات الأدوية في مصر.

حقوق النشر: “All rights reserved (c) 2020 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.