بودى كير لوسيون ملطف للجلد ومهدىء للحكة

بودى كير هو لوسيون( لوشن) يوصف لعلاج حمو النيل ، التهابات الحفاضات ، خشونة الجلد ، حروق الشمس ،  التسلخات الجلدية ، الحكة و لدغات الحشرات. لوسيون بودى كير لا يحتوى على الكورتيزون ، و يمكن إستعمالة بأمان للاطفال و المرضعات و الحوامل. فى العادة يصف الأطباء والصيادلة هذا المنتج فى حالات تسلخات الجلد الناجمة عن الحفاض فى الأطفال ، حمو النيل ، العناية بالبشرة الحساسة.

إرشادات الإستعمال

Bodi Care Lotion
Bodi Care Lotion
  • يمكن استخدام لوسيون بودى كير بواسطة الحوامل و المرضعات ، و لكن و بالرغم من عدم توقع حدوث مشكلات تذكر ، فانة يجب الرجوع الى الطبيب المختص قبل الاستخدام خلال فترات الحمل و الرضاعة الطبيعية ، و يُنصح باستخدامة لاقل فترة زمنية ممكنة .
  • يُنصح بترك فترة لا تقل عن ساعة قبل او بعد استخدام  لوسيون بودى كير على الجلد ، قبل استخدام اى مستحضر جلدى اخر .
  • يجب تجنب استخدام لوسيون بودى كير  بالقرب من الانف او الفم او العين ، و ذلك لتجنب وصولة لتلك الاماكن .
  • يمكن استخدام هذا اللوسيون  للوقاية من حدوث التهاب الحفاض فى الاطفال ، و ذلك باستخدامة مع تغير كل حفاضة ، و لكن يُفضل استخدام مرة او مرتين فى اليوم و خصوصا وقت النوم .
  • إذا لم تتحسن الحالة فى خلال 7 ايام من استخدام هذا اللوسيون ، فيجب الرجوع الى الطبيب المختص ( و خصوصا فى حالات طفح الحفاض فى الاطفال ) .
  • هناك حالات ضئيلة للغاية ، تُظهر حساسية لمكونات لوسيون بودى كير، و التى تظهر على شكل حكة و أحمرار و طفح جلدى، و فى العادة تظهر اعراض التحسس عند بداية استخدام المنتج لاول مرة.. إذا ظهرت أى أعراض تحسسية بعد الإستخدام، فتوقف عن إستعمال بودى كير، وراجع الطبيب أو الصيدلي.

إرشادات السلامة

  1. هذا المستحضر للاستخدام الخارجي فقط.
  2. تجنب استخدام هذا اللوسيون حول العينين أو بالقرب من الأغشية المخاطية .
  3. لا تضع هذا اللوسيون على الجلد المجروح أو المتقرح أو المحروق .
  4. 4-في حالة حدوث تلامس اللوسيون بشكل غير مقصود للعين او الاغشية المخاطية ، قم فوراً باستخدام الماء الوفير لغسل المكان .
  5. توقف عن إستعمال لوسيون بودى كير إذا ما ظهرت لديك آى أعراض تدل على التحسس لآى من مكونات اللوسيون ، و تتمثل أعراض التحسس فى العلامات التالية : إحمرار ، تورم ، تهيج جلدى ، حكة ، رغبة فى الهرش .
  6. لا يجب إستخدام هذا اللوسيون عن طريق الفم او الشرج.

بودى كير من دوا فارما

دوا فارما، هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج والتسويق لـ بودى كير ، للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو إتاحتة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو مشاكل في الجودة  متعلقة بالمنتج، يمكنك التواصل مع شركة دوا فارما عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني، من الرابط هنا.

هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك ، نظرًا لأن المنتجات الصيدلانية ومستحضرات التجميل تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية.

Dawa pharma منتجات العناية الشخصية

حقوق النشر: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.