قطرات كونجيكلير ۰,۱% و كونجيكلير فورت المضادة للحساسية

تستخدم قطرات كونجيكلير العينية لعلاج علامات وأعراض التهاب الملتحمة التحسسي الموسمي، وهو إلتهاب يصيب الغشاء المبطن لجفن العين نتيجة التعرض لبعض المواد المثيرة للحساسيه مثل حبوب اللقاح أو غبار المنزل أو فرو الحيوانات، وهذا يتسبب في  أعراض الحساسية التي قد تؤدي الى الحكة والإحمرار وكذلك تورم سطح العين. تعمل قطرات كونجيكلير على علاج أعراض الحساسية في العين وتعمل عن طريق التقليل حدة أعراض الحساسية.

كونجيكلير- أهم المعلومات و الإرشادات

  1. يجب عليك عدم استخدام كونجيكلير إذا كنت تقومين بالرضاعة الطبيعية.
  2. يجب إزالة العدسات اللاصقة التي هي في عينيك قبل استخدام كونجيكلير.
  3. لا تستخدم قطرات كونجيكلير العينية للأطفال أقل من ثلاث سنوات لانه لاتوجد اي دراسات اكلينيكية عن استخدام هذا المستحضر مع الأطفال أقل من ثلاث سنوات.
  4. إذا كنت تستخدم قطرات للعين اخرى او مراهم للعين، فأترك خمس دقائق على الاقل بين كل دواء او مرهم للعين تستخدمه، بعد القطرة.
  5. اذا كنت حاملا او تقومين بالرضاعة الطبيعية او تعتقدين انك قد تكونين حاملا او تخططين لانجاب طفل اسالي طبيبك او الصيدلي للحصول على المشورة قبل استخدام هذا المستحضر.
  6. قطرات كونجيكلير قد تؤدي إلى عدم وضوح الرؤية لبعض الوقت لذلك بعد استخدام القطرات لا ينصح  بالقيادة أو تشغيل الماكينات حتى يتم التخلص من هذا التأثير.
  7. الآثار الجانبيه المحتمله الأكثر شيوعا تشمل:جفاف العين، إحساس غير طبيعي في العين، شعور بعدم الارتياح في العين،بالإضافة إلى آثار جانبية أخرى، غير عينية، وتشمل: الصداع، دوخة، إلتهاب الجيوب الأنفية، مذاق سيء في الفم.
  8.  لا يجب استخدام العبوة بعد تاريخ الانتهاء صلاحيه في المدون على الزجاجة في العلبه والكرتون تاريخ انتهاء صلاحية يشير الى اليوم الاخير من ذلك الشهر.
  9. يجب الاحتفاظ بقطرات كونجيكلير العينية في درجة حرارة لا تتعدى 30 مئوية  وبعد الفتح في درجة حرارة تتراوح بين 2 الى 8 درجات مئوية على أن يتم استخدام القطارات خلال 30 يوم من تاريخ الفتح.
  10.  لا تتخلص من الأدوية عن طريق إلقائها في مياه الصرف الصحي أو النفايات المنزلية و اسأل الصيدلي عن كيفية التخلص من الأدوية التي لم تعد تستخدمها هذه التدابير من شأنها أن تساعد في حماية البيئة.
  11. قطرات كونجيكلير  تحتوي على بنزالكونيوم كلورايد:  قد يسبب بنزالكونيوم كلوريد تهيجا في العين وتغير في لون العدسات اللاصقة اللينة. إذا كنت ترتدي هذه العدسات يجب إزالتها قبل استخدام المستحضر والانتظار لمدة 15 دقيقة على الأقل قبل إعادة استعمالها مرة أخرى.
  12. الجرعة الموصى بها هي قطرة واحدة في العين أو العينين( المتأثرة) مرتين في اليوم في الصباح والمساء.
Conjyclear and Conjyclear Forte Eye Drops
Conjyclear and Conjyclear Forte Eye Drops

How to use Ofloxacin eye drop

باتانول PATANOL
..كونجيكلير بديل محلي لـ قطرات باتانول العينية

ما الفرق بين كونجيكلير ۰,۱% و كونجيكلير فورت ۰,٢%؟

كونجيكلير 0.1%  كونجيكليرفورت 0.2%
لون العبوة أزرق أحمر
قوة أو تركيز المادة الفعالة 0.1% 0.2%
دواعي الإستعمال حالات إلتهاب الملتحمة التحسسي البسيطة أو المتوسطة. حالات إلتهاب الملتحمة التحسسي الشديدة.
توصيات لا تستخدم هذا المستحضر الدوائي من تلقاء نفسك، واتبع تعليمات طبيبك. توصياتلا تستخدم هذا المستحضر الدوائي من تلقاء نفسك، واتبع تعليمات طبيبك.
For-English-Information
Conjyclear and Conjyclear Forte-English-Information

Categories and Tags: #S01GX09, #OLOPATADINE, #Orchidia Pharmaceutical Industries,#EYE DROPS, #OPHTHALMIC SOLUTION, #C_letter, #حرف_ك.Copyright and advertisement on this page: “All rights reserved © 2020 pharmacia1.com” – Contact us on WhatsApp or the contact form.


شارك هذة الصفحة مع أصدقائك