مصر- الشركة الأوروبية المصرية للصناعات الدوائية

الشركة الأوروبية المصرية للصناعات الدوائية (European Egyptian Pharmaceutical Industry)، المعروفة إختصاراً بـ EEPI. هي شركة مساهمة مصرية خاصة مقرها في الإسكندرية ، مصر. تأسست في عام 1998 وبدأت الإنتاج في عام 2002. الشركة الأوروبية المصرية للصناعات الدوائية، هى إحدى الشركات التى تعمل تحت مظلة شركة فاركو للصناعات الدوائية( فاركو كوربوريشين). تأسست الأوروبية المصرية بهدف التصدير إلى الأسواق الخارجية المنظمة. تجدر الإشارة إلى أن الأوروبية المصرية  معتمدة من قبل سلطات الاتحاد الأوروبي، و تقوم الشركة بتسويق وتوزيع وتصدير منتجاتها ،على مستوى العالم، من خلال تعزيز شبكة قوية من الشراكات. زادت منتجات المصرية الأوروبية بشكل كبير سنويًا في السوق المصري. منتجات المصرية الاوروبية الأكثر مبيعاً فى السوق المصرى هى: توبليكسيل شراب، جاسترازول، سيبروفلوكساسين، نيوروفيت.

مصنع الشركة الأوروبية المصرية للأدوية- معلومات الإتصال

  • عنوان المصنع: طريق الاسكندرية القاهرة الصحراوى، الكيلو 25، العامرية ، الاسكندرية ، مصر.
  • تليفون المصنع: 0461 470 03 002.
  • تليفون المصنع: 1151 470 03 002.
  • فاكس المصنع: 0156 470 03 002.
  • البريد الإلكتروني: info@europeanpharm.com.eg (هذا البريد الإلكتروني قد يكون غير نشط / خارج الخدمة).
  • الموقع الإلكتروني: www.europeanpharco.com (هذا الموقع الإلكتروني قد يكون خارج الخدمة، يمكنك إستخدام المواقع المعنية بأرشفة صفحات الإنترنت للوصول إلى نسخ قديمة من هذا الموقع الإلكتروني).
  • بريد إلكترونى: jobs@eepi.pharcoorg.com (هذا البريد الإلكتروني قد يكون غير نشط / خارج الخدمة).

فارماسيا: من فضلك كلمنا عبر نموذج التواصل أو عبر تطبيق الواتس آب، إذا كانت هذة الصفحة تحتوى على أى معلومات غير صحيحة أو تحتاج إلى تعديل أو تحديث.

إدراة الشركة الأوروبية المصرية للأدوية- معلومات الإتصال

  • عنوان الإدارة: 3 شارع محمد بهاء الدين الغتوري، سموحة، الأسكندرية.
  • تليفون الإدارة: 6920 420 03 002.
  • تليفون الإدارة: 6921 420 03 002.
  • فاكس الإدارة: 6922 420 03 002.

فارماسيا: من فضلك كلمنا عبر نموذج التواصل أو عبر تطبيق الواتس آب، إذا كانت هذة الصفحة تحتوى على أى معلومات غير صحيحة أو تحتاج إلى تعديل أو تحديث.

European Egyptian Pharmaceutical Industry
European Egyptian Pharmaceutical Industry

الأوروبية المصرية للأدوية- قائمة المنتجات


Adaptan 300mg, 400mg Soft Gelatin Capsules

الشركة الأوروبية المصرية للصناعات الدوائية- معلومات أخرى

د. عبد الله ملوخية، الرئيس التنفيذي للشركة الأوروبية المصرية للأدوية، حصل البروفيسور عبد الله ملوخية على درجة الدكتوراه من جامعة ميتشجن بالولايات المتحدة الأمريكية. حيث شغل مناصب أكاديمية في جامعات هيوستن والرياض والإسكندرية. خلال فترة عمله ، أشرف على أكثر من 30 رسالة دكتوراه وماجستير، كما شارك في تأليف أكثر من 100 ورقة بحثية وألقى محاضرات في مؤتمرات وطنية ودولية. لديه سبع سنوات من الخبرة كمدير للبحث والتطوير في شركة فاركو للأدوية. بصفته استشاريًا لمنظمة الصحة العالمية ، قدم التدريب والاستشارات لتسع دول في منطقة شرق المتوسط. أمضى البروفيسور ملوخية 25 عامًا في مؤسسات أكاديمية في مصر والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية ، و أكثر من 12 عامًا في الصناعة الدوائية. وهو عضو مجلس إدارة الغرفة المصرية للأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية.

هذة ليست قائمة كاملة للمستحضرات التي تنتجها او تسوقها المصرية الاوربية للأدوية – الإضافة والتحديث تتم بشكل دوري. تواصل معنا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة. هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا التأكد من صحة المعلومات من مصادر أخرى. حقوق النشر: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.