ماري جولد كريم للعناية بالبشرة مضاد لإلتهابات الجلد

ماري جولد كريم يستخدم للعناية بالبشرة (لترطيب البشرة) بعد حروق الشمس، وبعد استخدام المنظفات والمطهرات، وبعد التقشير الكيميائى للبشرة او بعد إجراءات الليزر على البشرة ، كما يمكن إستعمال ماري جولد فى علاج الجروح ولدغ الحشرات و التهيج الجلدى ، تجدر الإشارة إلى ان هذا الكريم لا يعالج آثار الجروح و الندوب و لكنة فقط يساهم في تسريع التئام الجروح.

يوصف ماري جولد كعلاج لالتهاب الجلد نتيجة إستخدام الحفاضات و الانواع الاخرى للإكزيما، و ايضاً للعناية بحلمة الصدر في الأمهات المرضعات . كريم ماري جولد يساعد على الإلتئام فى انواع مختلفة من القرح مثل قرح الدوالى و قرح الفراش .كذلك يصف اطباء الامراض الجلدية هذا الكريم كعلاج لإلتهابات الجلد المختلفة مثل حروق الشمس ، و الطفح الوردى بسبب اشعة إكس ، وأشعة  الراديوم ، و الاشعة فوق البنفسجية ، التسلخات و الشروخ الشرجية.

تنبيهات: كريم ماري جولد لا يفتح البشرة ،ولا يجب الاعتماد علية لتوحيد لون البشرة و لا يمكن استعماله كمقشر ( سكرب ) للبشرة ، فقط كريم عناية مركب للبشرة. كريم ماري جولد لا يعالج آثار الجروح و الندوب و لكنة فقط يساهم في تسريع التئام الجروح.

ما هي مكونات ماري جولد كريم؟

مستخلص زهرة الخبازة البرية، مستخلص جذور الإشنسيا، آلانتوين.

خواص كريم ماري جولد

  • هذا المنتج سريع الامتصاص، ولا  يترك اثر دهني على الجلد.
  • ماري جولد متوفر في دول الخليخ ويمكن ان يتوافر في دول أخرى.
  • لا يجب استخدام هذا المنتج بعد انتهاء تاريخ الصلاحية المدون على العبوة الخارجية للمنتج .
  • ماري جولد  يمكن استخدامه للأطفال من اليوم الأول للولادة  .
  • ماري جولد خالى من الصابون و المواد القلوية . ومناسب لبشرة الأطفال الرقيقة و الحساسة .
  • كريم ماري جولد يدعم ترطيب الجلد و يخفف من الالتهابات و يجعل الجلد ناعما و نضرا .
  • كريم ماري جولد يعمل على تخفيف الشعور بالألم أو الحرقان بعد الحروق أو الليزر أو التقشير ، و يلطف الجلد ، ويحفز عملية التئام البشرة .

ما هي فوائد ماري جولد كريم؟

  1. يلطف البشرة الجافة والحساسة.
  2. تسريع التئام الجروح.
  3. بعد الإجراءات التجميلية على البشرة مثل التقشير الكيميائي او الليزر.
  4. كريم مرطب ، يمكن استعماله فى حالات جفاف الجلد الشديد.
  5. كريم مغذي للبشرة.
  6. اكزيما اليد المزمة.
  7. مساعد مع علاج الصدفية والسماك.
  8. مساعد مع علاج حب الشباب.
  9. يساعد على إعادة الجلد التالف والمتهيج إلى ملمسه الناعم واللين.
  10. يمكن أن يستخدم ماري جولد  للإعتناء بالثدى أثناء الرضاعة (للوقاية و لمعالجة حلمات الثدي المتقرحة)، و فى هذة الحالة يوضع الكريم ثم تغطى منطقة الحلمة بضمادة مناسبة.
  11. يستخدم ماري جولد للوقاية و لمعالجة طفح الحفاضات فى الرضع، حيث توضع كمية مناسبة من الكريم بعد كل مرة يتم فيها تغيير الحفاضات.

نصائح و إرشادات

يمكن استخدام كريم ماري جولد بواسطة الحوامل و المرضعات ، و لكن و بالرغم من عدم توقع حدوث مشكلات تذكر ، فإنه يجب الرجوع إلى الطبيب المختص قبل الاستخدام خلال فترات الحمل والرضاعة الطبيعية ، و يُنصح باستخدامة لأقل فترة زمنية ممكنة .

يُنصح بترك فترة لا تقل عن ساعة قبل او بعد استخدام ماري جولد كريم على الجلد ، قبل استخدام أي مستحضر جلدي آخر. كما يجب يجب تجنب استخدام كريم ماري جولد  بالقرب من الانف او الفم او العين ، وذلك لتجنب وصوله لتلك الأماكن .

يمكن استخدام هذا الكريم  للوقاية من حدوث التهاب الحفاض فى الأطفال ، وذلك باستخدامه مع تغير كل حفاضة ، و لكن يُفضل استخدام مرة او مرتين فى اليوم و خصوصا وقت النوم. اذا ذا لم تتحسن الحالة في خلال 7 ايام من استخدام هذا الكريم ، فيجب الرجوع الى الطبيب المختص ( و خصوصا فى حالات طفح الحفاض فى الاطفال ).

طريقة إستخدام ماري جولد كريم

تدهن المنطقة المصابة بكمية مناسبة من الكريم مرتين صباحا ومساء، و يتم التدليك برفق حتى يتم امتصاص الكريم عبر الجلد، ويكرر عند الحاجة. ينبغي تجنب ملامستة للعين.

إتبع تعليمات الطبيب والصيدلي ا بكل دقة ، فيما يخص الجرعة ، والمدة ، و طريقة الإستعمال. يمكن إستعمال هذا المستحضر لفترة تصل إلى 3 شهور متواصلة دون آى مشكلات تذكر .

ما هو سعر ماري جولد كريم؟

العبوة 50 مليلتر ، تكفى لاستعمال لحوالى 40 تطبيق ، يتراوح سعرها بين 15 إلى 20 دولار بحسب دولة إقامتك.

دائما ننصح الناس الراغبين في التعرف على سعر دواء ما ان يتجنبوا البحث على الأنترنت( لان الأسعار غالباً في تغير مستمر و المقالات على الانترنت لا يتم تحديثها بشكل دوري)- لذلك انصحك ان تتصل بأقرب صيدلية لك و أن تسأل عن سعر الدواء تليفونيا. كما يمكن ان تعرف سعر الدواء بزيادة الموقع الإلكتروني لـ هيئة الغذاء و الدواء في دولة إقامتك و في الغالب سوف تجد قائمة بأسماء و أسعار الأدوية في الدولة. فيما يلي بعض الروابط التي قد تفيدك

اضرار كريم ماري جولد

كريم ماري جولد آمن بدرجة كبيرة للأطفال والرضع والكبار. لكن هناك حالات ضئيلة للغاية ، تُظهر حساسية لبعض مكونات الكريم ، والتي تظهر على شكل حكة و احمرار وطفح جلدي في موضع استخدام، إذا كنت مصاب بالتحسس فسوف تظهر علامات التحسس بعد اول دهان للكريم.

Herblfit marigold cream
Herblfit marigold cream
خبرة المريض: يتمتع كثير من الأشخاص الذين عانوا من مشكلة صحية معينة بحكمة أكبر نتيجة ذلك. ونحن نجعل من موقعنا الإلكتروني ، مصدراً يمكن لمن يرغبون في معرفة المزيد عن مرض ما أو حالة ما، اللجوء إليه للاستفادة من خبرات من يعانون من هذه المشاكل. وإن كنت قد عانيت من تجربة صحية أو خبرة دوائية يمكن أن تعود بالفائدة على من يعانون من الحالة نفسها، ندعوك إلى المشاركة من خلال النموذج المتوفر في صفحة خبرات المريض من الرابط هنا.

ستكون معلوماتك التي ستقوم بتدوينها في صفحة «خبرة المريض» مجهولة الهوية بالكامل، ولن يكون هناك أي رابط يدل عليك ، كما لن نطلب أي معلومات شخصية عنك. لن تكون المعلومات المدونة في نموذج صفحة «خبرة المريض»، منتدى أو محلًا للنقاش، فلا فرصة للآخرين لأن يدلوا بتعليقاتهم سواء بالإيجاب أو بالسلب على ما كتبت.

مقالات ذات صلة قد تفيدك

  1. المحافظة على البشرة- الشامات الخبيثة.
  2. نصائح للتعامل مع آثار الجروح والحروق.
  3. المحافظة على القدمين- مقال مهم لـ مريض/ مريضة السكر.
  4. الحروق – الاسعافات الاولية تقلل الخطورة.

حقوق النشر: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة. Tags and Categories: #PUREX_HEALTH_CARE,  #M_letter,#SKIN_EMOLLIENT# حرف_م.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *