شركة نيرهادو الدولية – مصر

  • قام الدكتور محسن شلبى ، نائب رئيس بريستول مايرز سكويب (مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا) ، بتأسيس نيرهادو إنترناشونال في عام 1996.
  • تم تصنيف شركة نيرهادو بين أفضل 50 شركة رائدة لمدة 6 سنوات متتالية من بين 1200 شركة أدوية في مصر من حيث الحصة السوقية للمبيعات المحلية للمنتجات الصيدلانية (2019).
نيرهادو
NERHADOU

كيف تتواصل مع نيرهادو؟

  • العنوان : قطع رقم : ٢٥،٢٤،٢٣ امتداد المنطقة الصناعية السادسة – مدينة ٦ أكتوبر- الجيزة- ج.م.ع.
  • هاتف : 0020230433824 _ 0020231803824 .
  • البريد الإلكتروني :head_office@nerhadou.com

معلومات عن شركة نيرهادو الدولية باللغة الانجليزية من هنا

تواصل مع فارماسيا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة.

أدوية نيرهادو

  1. ايفورين أكياس.… لاكتوفرين + فيتامينات ومعادن .. لتقوية المناعة وعلاج الانيميا.
  2. ميكليزيجو .. أفلام سريعة الذوبان في الفم … لعلاج الغثيان والترجيع

تنوية: هذة ليست قائمة كاملة لـ المنتجات التي تنتجها أو تسوقها شركة نيرهادو المحدودة – الإضافة والتحديث تتم بشكل دوري. تواصل معنا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة. روابط ذات صلة:NERHADOU – EGYPT

موضوعات ذات صلة

حقوق النشر: “All rights reserved (c) 2021 pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة .. للمزيد من المعلومات عن شركات الأدوية و المستحضرات الطبية الأخرى من الرابط هنا.

ملاحظات و تنويهات

  • المعلومات المذكورة سالفاً فى المقال مستقاة من الأنترنت فقط ، و لم نتمكن من التأكد من دقة أرقام الهواتف و طرق التواصل الأخرى.
  • الموقع الرسمى لشركة نيرهادو ، باللغة الإنجليزية فقط ، و لا يوجد نسخة عربية للموقع . و لا توجد صفحة للتواصل على الموقع .

تواصل مع فارماسيا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة.