مصر – نوفيل فارما للتجارة والتوريدات

نوفيل فارما للتجارة والتوريدات، شركة ادوية مصرية ، تأسست عام 2019 ، وفق قرار وزير الصحة رقم 122 لسنة 2019، للترخيص بإنشاء مكتب علمي في شئون الدعاية للأدوية المسجلة بوزارة الصحة والسكان، تحت اسم مكتب علمى “نوفيل فارما للتجارة والتوريدات” في الأهرام بالجيزة.

نوفيل فارما للتجارة والتوريدات

  • 238 شارع الاهرام – حى الهرم – الجيزة – مصر.
  • هاتف: 2303 397 023 .
  • البريد الإلكتروني: hr@novellpharma.com .
  • صفحة الفيسبوك : @Novellpharmaofficial .
NOVELL PHARMA - EGYPT
NOVELL PHARMA – EGYPT

نوفيل فارما  – قائمة المنتجات

جاناموتيل..علاج الاضطرابات المعوية الوظيفية.

كوندفيل.. مكمل غذائي للحفاظ على سلامة المفاصل والغضاريف.

أوسافورتين.. مكمل غذائي للحفاظ على سلامة المفاصل والغضاريف.

تنبية هام: المعلومات عن نوفيل فارما ، مصدرها شبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت ) ، و لم يتم التأكد من صحة هذه المعلومات بأى طريقة أخرى ، فإذا كنت ترى أن هناك أي خطأ أو أي معلومة في حاجة إلى تصحيح أو توضيح أو تحديث ، فيرجى التواصل معنا من خلال:  ① كتابة تعليق أسفل الصفحة، ② البريد الإلكتروني ، ③ نموذج التواصل، ④ تطبيق واتساب

دعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح.حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.( في العادة ما يتم الرد في خلال 3 أيام عمل).

هيئة الدواء المصرية

تعرف منظمة الصحة العالمية التيقظ الدوائي على أنه العلم والأنشطة المتعلقة باكتشاف وتقييم وفهم والوقاية من الآثار الضارة أو أي مشكلة أخرى متعلقة بالأدوية. يتم إجراء هذه المراقبة بعدة طرق ، بما في ذلك مراجعة وتقييم تقارير التفاعلات العكسية المشتبه بها ، والأدبيات المنشورة ، والدراسات الوبائية ونتائج التجارب السريرية الإضافية.

كيف يمكنك الإبلاغ عن أثر جانبي مشتبه به؟

هيئة الدواء المصرية، هى الجهة المنوطة بضمان سلامة وجودة وفعالية وجودة ومأمونية الدواء والمواد ذات العلاقة من خلال تطبيق أنظمة رقابية مبنية على الأسس العلمية والمعايير العالمية.يمكنك الإبلاغ عن أثر جانبي مشتبه به نتيجة استعمال أحد منتجات نوفيل فارما عن طريق موقع هيئة الدواء المصرية(خدمة أثر جانبي: للإبلاغ عن الآثار الجانبية للأدوية أو المستحضرات الحيوية واللقاحات أو مستحضرات التجميل أو المستلزمات الطبية، يمكنك الإبلاغ عن الآثار الجانبية – من الرابط هنا.).

الخدمات التي تقدمها هيئة الدواء المصرية:

  1. خدمة توافر: للاستفسار عن مدى توافر المستحضرات الدوائية في السوق الدوائي المصري- حيث يتم استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين بخصوص المستحضرات الدوائية وأماكن توافرها، ونواقص الأدوية على مدار 24 ساعة – الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  2. خدمة أثر جانبي: للإبلاغ عن الآثار الجانبية للأدوية أو المستحضرات الحيوية واللقاحات أو مستحضرات التجميل أو المستلزمات الطبية، يمكنك الإبلاغ عن الآثار الجانبية – من الرابط هنا.
  3. خدمة مخالفة: للإبلاغ عن المخالفات التي تصدر عن المؤسسات الصيدلية أو تداول المستحضرات الصيدلية وجودتها (مثل: أدوية مهربة-أدوية مغشوشة- أدوية منتهية الصلاحية – أدوية مباعة أزيد من السعر الجبري – الإتجار في العينات المجانية)،الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  4. خدمة استشارة دوائية: وتتيح هذه الخدمة للمواطن إمكانية طلب استشارة دوائية أو الاستفسار عن أي معلومة تتعلق بالأدوية والمستحضرات الصيدلية، الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  5. خدمة إعلان غير ملائم : للإبلاغ عن المخالفات المتعلقة بمواد التسويق والإعلان الدوائي؛ ومن ثم تقوم الإدارات المعنية بهيئة الدواء المصرية بمتابعة البلاغات والاستفسارات المقدمة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها. الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
هيئة الدواء المصرية
هيئة الدواء المصرية

موضوعات أخرى قد تفيدك 

حقوق النشر: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة .. للمزيد من المعلومات عن شركات الأدوية و المستحضرات الطبية الأخرى من الرابط هنا.