روتاهيلكس 25 مجم أقراص مغلفة للكحة

روتاهيلكس يحتوي على خلاصة أوراق اللبلاب المجففة، يُستخدم لتسكين التهاب الحلق والسعال والبلغم. تستخدم أقراص روتاهيلكس إما بشكل منفرد أو مع غيرة من الأدوية لتخفيف السعال و إلتهاب الشعب الهوائية. أيضاً  قد يستخدم روتاهيلكس( كعلاج مساعد) فى تخفيف البحة في الصوت (الحنجرة)، تورم اللوزتين (التهاب اللوزتين).

التركيب والمحتوى

كل قرص مغلف يحتوى على: خلاصة مسحوق أوراق اللبلاب 25 مجم. معايرة بحيث يحتوى القرص الواحد على ما لا يقل عن 10% هيدراكوزايد سي.

دواعي الإستعمال

مكمل غذائي في حالة السعال.

الجرعة

قرصين ثلاث مرات يوميا او حسب ارشادات الطبيب.

معلومات أخرى

  • يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.
  • يجب أن يتم تناوله تحت إشراف طبي.
  • التخزين: يحفظ عند درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية. في مكان جاف.
  • لا تهدف المكملات الغذائية إلى تشخيص أي مرض أو علاجه أو الوقاية منه.
  • تصنيع  الوكالة الدولية للأدوية للصناعات الدوائية لصالح الشركة المصرية لمنتجات الرعاية الصحية وتجارة الأدوية (إيجي فارما).

نشرة روتاهيلكس

AR- Patient_Information_Leaflet
Rotahelex – AR- Patient_Information_Leaflet
ENG-Patient-Information-Leaflet
Rotahelex – ENG-Patient-Information-Leaflet

روتاهيلكس – إيجي فارما

إيجي فارما، هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج والتسويق لـ روتاهيلكس… للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو عن توافرة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو آثار جانبية متعلقة بهذا المنتج الدوائي، يمكنك التواصل مع شركة إيجي فارما  عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني.

English Information
Rotahelex 25 mg Film Coated Tablets for Cough
Hederacoside C Ivy Leaf powder Extract Egypharma Egyptian Company for Health Care Products and Pharmaceutical Trading

هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك ، نظرًا لأن المنتجات الصيدلانية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية.حقوق النشر: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.