مصر- سيف للمستحضرات الدوائية

سيف فارما( شركة سيف للمستحضرات الدوائية) هي أول شركة مصرية متخصصة في تركيب وتصنيع الكبسولات الجيلاتينية الرخوة، بدأت الإنتاج في عام 1993. يقع مصنع سيف فارما في مدينة برج العرب الجديدة ، الإسكندرية ، مصر. شركة سيف فارما( سيف للمستحضرات الدوائية) هى شركة مصرية تابعة لمجموعة شركات فاركو، ومتخصصة في تصنيع الكبسولات الجيلاتينية الرخوة. سيف فارما تمتلك طاقة إنتاجية تزيد عن 1.5 مليار كبسولة سنويًا. سيف فارما مُصنع ومنتج رئيسي للفيتامينات والمقويات العامة وتصنيع الأدوية لصالح الغير( إنتاج التول)وغيرها.

سيف فارما – معلومات الإتصال

  • العنوان: المنطقة الصناعية الثانية, برج العرب الجديدة , برج العرب الجديدة, الاسكندرية, علامة مميزة: بجوار المجموعة الدولية للدهانات الحديثة – ميدو.
  • صفحة الفيسبوك: @Safepharma.egy .
  • 002034625059.
  • 002034625058.
  • 00201022214230.
  • 00201022214240.
  • 002034625060.
SAFE PHARMA CONTACTS
SAFE PHARMA CONTACTS

سيف فارما- قائمة المنتجات

1 روزاسيف كبسولات جيلاتينية رخوة ROSASEEF Soft Gelatin Capsules
2 كالمسيف كبسولات جيلاتينية رخوة Calmseef soft gelatin capsules
3 أوميجاسيف كبسولات جيلاتينية رخوة Omegaseef soft gelatin capsules
4 بنتاليبسي ۱۰۰مجم، ۳۰۰مجم، ٤۰۰ مجم كبسولات جيلاتينية صلبة. Pentalipsy 100mg, 300mg, 400mg Hard Gelatin Capsules

…. هذة القائمة قيد الإنشاء، ويتم تحديثها بشكل تراكمي وفق ما يُستجد من معلومات.

Safe for Pharmaceuticals Safe Pharma
Safe for Pharmaceuticals Safe Pharma
تاريخ صناعة الدواء في مصر: صناعة الأدوية في مصر، بدأت بإنشاء ثلاث شركات للأدوية هي: شركة مصر للمستحضرات الطبية، وشركة سيد، وشركة ممفيس. وكان إنتاج الدواء في تلك الفترة محدوداً بطبيعة الحال، ومع إصدار قوانين التأميم عام 1961 ، دخل الاقتصاد المصري مرحلة جديدة استمرت حتى منتصف السبعينات من خلال تنظيم القطاع العام… وتم العمل علي برنامج تخطيطي شامل، بإنشاء المؤسسة المصرية العامة للأدوية مع دعم مصانع الدواء الوطنية ،التي دخلت في حيز القطاع العام عن طريق إمدادها بالتجهيزات والآلات والمعدات اللازمة. ومن جهة اخري مُنِح التصريح لثلاث شركات دوائية أجنبية كبرى بإقامة ثلاثة فروع لها في مصر هي ( فايزرمصر- سويس فارما وهوكست).

موضوعات ذات صلة

تُعدُّ صناعة الدواء إحدى كبرى الصناعات في مصر، ويزيد حجم الاستثمارات في هذا القطاع عن 20 مليار جنيه مصري (3.35 مليار دولار)،تغطي ما يقارب من 93% من السوق المحلي من الأدوية.

حقوق النشر: “All rights reserved (c)pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة .. للمزيد من المعلومات عن شركات الأدوية و المستحضرات الطبية الأخرى من الرابط هنا.