مصر – أسعار علاج السمنة

أسعار المتابعة و الخدمات الاخرى المقدمة فى مراكز علاج السمنة و النحافة يختلف بشكل كبير من مكان إلى أخر، بحسب عدة عوامل، لذلك ننصحك بالإتصال بأكثر من مركز لعلاج السمنة و النحافة و تجميع أسعار الخدمات التى يقدمها المركز و مقارنة الأسعار ثم اختيار المركز المناسب لإمكانياتك المادية. أيضا من المنصوح بة أن تسأل معارفك و أصدقائك عن تجاربهم مع المراكز المختلفة، وفيما يلى بيان بمتوسط أسعار الخدمات التى غالباً ما تقدم فى مراكز علاج السمنة والنحافة فى مصر. نظراً للتطوير المستمر فى مجال علاج السمنة و النحافة، فيجب أن نلفت إنتباهك إلى أن  الخدمات المذكورة فى هذة الصفحة، ليست كل الخدمات التى يمكن أن تتلقها فى مراكز علاج السمنة و النحافة، و قد تتوافر خدمات أخرى غير مذكورة فى هذة الصفحة.

الأسعار المذكورة في هذة الصفحة، هى الأسعار المقبولة مقابل الخدمات المؤداة في عام 2020، ومع ذلك إذا كنت تقرأ هذا المقال في وقت لاحق، فمن الممكن ان تجد ان هذا المقال مفيد، لانة سوف يُمكنك من التعرف على أسماء وطبيعة الخدمات المقدمة في كمراكز علاج السمنة والنحافة.

تنويه هام: الأسعار المذكورة لاحقاً (بالجنية المصرى)قد تختلف من مكان إلى أخر بالزيادة أو النقصان ، و هذا السعر هو متوسط السعر المقبول فى مقابل الخدمة المؤداة ، الأسعار المذكورة في هذا المقال غير ملزمة لأى منشأة طبية، و للحصول على أفضل سعر يمكنك التواصل مع أكثر من منشأة طبية و التعرف على سعر الخدمة المطلوبة. الهدف من هذا العرض للأسعار ، هو إعطاء فكرة عن متوسط أسعار الخدمات الطبية، حتى يتمكن المريض من مقارنة الأسعار مع أكثر من مكان ليختار السعر المناسب لحالتة الاقتصادية. تعرف على حقوقك و واجباتك كمريض من الرابط هنا .

سعر متابعة السمنة والنحافة

يتراوح سعر برنامج متابعة علاج السمنة و النحافة من 500 إلى 1200 جنية مصرى. و كما سبق التنوية فالأسعار تختلف من مكان إلى أخر. و يجب أن نلفت إنتباهك إلى أن السعر المذكور سابقاً لا يشمل سعر الخدمات الأخرى التى قد تقدمها العيادة او المركز مثل جلسات إذابة الدهون أو شد الجلد أو غيرها من الخدمات الأخرى. و أيضا لا يشمل السعر السابق أسعار الأدوية او المنتجات الطبية الاخرى التى قد ينصحك بها الطبيب.

أسعار جلسات اذابة الدهون

إذابة الدهون أو تفتيت الدهون يمكن أن يتم بأكثر من جهاز، فهناك أجهزة مختلفة، تعمل بطرق مختلفة على إذابة أو تفتيت الدهون، و سعر جلسة تفتيت الدهون قد يختلف بحسب نوع الجهاز المستعمل، و أيضا بحسب المركز او العيادة بالإضافة إلى خبرة الطبيب.

  • سعر الجلسة الواحد لإذابة الدهون: تتراوح بين 400 إلى 900 جنية مصرى.
  • سعر ثلاث جلسات لإذابة الدهون ( شكل من أشكال العروض التروجية التى تهدف إلى تقليل السعر مقابل زيادة عدد الجلسات): يتراوح سعر الثلاث جلسات من 1200 إلى 2500 جنية مصرى.
  • سعر 6 جلسات لإذابة الدهون( شكل من أشكال العروض التروجية التى تهدف إلى تقليل السعر مقابل زيادة عدد الجلسات): يتراوح سعر الست جلسات من 2000 إلى 3000 جنية مصرى.

أسعار جلسات جهاز باور بلات Power Plate

جهاز باور_بلات( بالإنجليزية: Power_plate) هو جهاز اهتزاز مناسب لكل الأعمار وأساليب الحياة والقدرات البدنية. يستخدم  لمحاكاة استجابة الجسم الطبيعية للاهتزاز. وتعمل تلك الاهتزازات على نقل موجات الطاقة في الجسم كلها، لتنشيط انقباضات العضلات بمعدل 25 إلى 50 مرة في الثانية، وتحسين الأداء الكلي. جلسة جهاز باور_بلات تستمر لمدة 15 دقيقة تقريباً، و ينصح بعمل الجلسات ثلاث مرات فى الأسبوع

  • سعر الجلسة الواحد يتراوح بين 100 إلى 200 جنية مصرى.
  • سعر الثمان جلسات ( شكل من أشكال العروض التروجية التى تهدف إلى تقليل السعر مقابل زيادة عدد الجلسات): يتراوح بين 500 إلى 1200 جنية.

أسعار جلسات شد الجلد

  • سعر الجلسة الواحدة لشد الجلد: تتراوح بين 500 إلى 700 جنية مصرى.
  • سعر جلسة شد الجلد المكثفة( جلسة واحدة): تتراوح بين 700 إلى 900 جنية مصرى.
  • سعر 4 جلسات لشد الجلد: تتراوح بين 1800 إلى 2500 جنية مصرى.
  • سعر 4 جلسات مكثفة لشد الجلد: تتراوح بين : 2000 إلى 3000 جنية مصرى.

هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك، نظرًا لأن المعلومات الطبية تخضع للتحديث بشكل دوري، وقد تختلف من شخص إلى اخر، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية. حقوق النشر: “جميع الحقوق محفوظة © فارماسيا” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل. التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة عبر نموذج التواصل. كود الإستدعاء للمقالات ذات الصلة: #مستحضرات_مكافحة_السمنة.