بخاخ ماء البحر STERIMAR ستيريمار

ستيريمار STERIMAR هو بخاخ للأنف  يخفف من احتقان الأنف و التهاب  الجيوب الأنفية . وعلاوة على ذلك يساعد على ترطيب وتطهير تجاويف الأنف. و القضاء على المخاط المتراكم ، و تخليص المجارى الأنفية من حبيبات الغبار والملوثات والمواد المسببة للحساسية والعوامل المعدية.

ستيريمار STERIMAR بخاخ للأنف
ستيريمار STERIMAR بخاخ للأنف

خصائص بخاخ ستيريمار STERIMAR

منتج طبيعى 100٪ . فعال كمزيل لإحتقان الأنف. يحتوى على محلول مياه البحر عالى التركيز (محلول ملحى عالى التركيز ) . يخفف من احتقان الأنف و التهاب  الجيوب الأنفية . يساعد على ترطيب وتطهير تجاويف الأنف. و القضاء على المخاط المتراكم ، و تخليص المجارى الأنفية من حبيبات الغبار والملوثات والمواد المسببة للحساسية والعوامل المعدية. خالي من المواد الفعالة  والمواد الحافظة والمواد المضافة الكيميائية. لم يتم الإبلاغ عن أي آثار جانبية مع استخدام ستيريمار STERIMAR بخاخ الأنف مثل جفاف تجاويف الأنف، أو التعود . ستيريمار STERIMAR بخاخ الأنف يمكن استخدامة بدون قيود ، و لمدد طويلة دون أي مشكلات تذكر . ستيريمار STERIMAR بخاخ الأنف يمكن استخدامة وحدة كبديل طبيعي لمضادات الاحتقان الطبية (مثل بخاخات الكورتيزون الموضعية ، البخاخات المضادة للهستامين ، البخاخات المزيلة للإحتقان ) أو في تركيبة معهم لتحسين فعاليتها. و كذلك تساعد ستيريمار STERIMAR بخاخ الأنف على  تقليل مدة العلاج . يرطب الغشاء المخاطي للأنف ويخفف جفاف الأنف. ستيريمار STERIMAR بخاخ الأنف يحسن نوعية الحياة من خلال تخفيف الأعراض المرتبطة باحتقان الأنف (على سبيل المثال حكة الأنف ، العطس، والسعال، الجيوب الأنفية وضغط الأذن. اضطراب النوم). يسيل ( يجعلة سائلاً ) الإفرازات المخاطية .

دواعى استعمال ستيريمار STERIMAR

لجميع حالات احتقان الأنف واحتقان الجيوب الأنفية. مثل حالات البرد  والانفلونزا. في الحالات التي يمنع فيها استعمال  مضادات الاحتقان الطبية (مثل الحمل، الرضاعة الطبيعية، أمراض الغدة الدرقية، ارتفاع ضغط الدم، أمراض القلب ). لتعزيز فعالية مزيلات الاحتقان العلاجية والحد من استخدامها. للوقاية من التهابات الأنف والأذن والحنجرة الثانوية والمضاعفات. مثلا التهاب الأذن. لتعزيز الانتعاش بعد جراحة الأنف. للنظافة اليومية (على سبيل المثال في البيئات الملوثة). لترطيب تجاويف الأنف في البيئات الجافة.

الجرعة الموصى بها

للبالغين

1 إلى 3 بخات في كل فتحة أنف ، 2-3 مرات يوميا. أو وفقا لتعليمات الطبيب.

للأطفال

1 إلى 2 بخة في كل فتحة انف ، 2-3 مرات يوميا. أو وفقا لتعليمات الطبيب.

الاحتياطات

تستخدم للأنف فقط . لا تستخدم نفس العبوة لأكثر من شخص . لا تستخدم بعد تاريخ الإنتهاء المدون على العبوة . يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.

نصائح و إرشادات

في بداية الإستعمال قد تشعر بحرقة أو  تهيج مؤقت في بداية الاستخدام.

شروط التخزين

تخزين أقل من 25 درجة مئوية. ستيريمار STERIMAR بخاخ الأنف معبأة في عبوة  مضغوطة لذا يجب عدم تعريضها لأشعة الشمس أو لمصادرة الحرارة. لا تعرض العبوة  لدرجات حرارة فوق 50 درجة مئوية. لا تثقب أو تحرق العبوة حتى لو كانت فارغة .

معلومات أخرى

الغاز الدافع الخامل (النيتروجين).

روابط قد تفيدك

الموقع الرسمي لمنتج ستيريمار

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *