سيلوڤينا … أكياس التخسيس و إنقاص الوزن

سيلوڤينا هو مكمل غذائى يُوصف للتخسيس و خسارة الوزن، وهو عبارة عن اكياس تحتوى على بودر، يُمزج مع الماء و يُقلب و يُشرب. فى الغالب من مرتين يومياً قبل 15 دقيقة من الوجبات. عبوة سيلوفينا تحتوى على20 كيس، و تكفى لمدة 10 أيام. متوفر بطعم الأناناس. عبوة سيلوفينا تحتوى على 20 كيس، كل كيس 5 جرام يحتوى على 5 جرام بودرة قشور القاطولة( مصدر غنى بالألياف) مع 35 ميكروجرام كروميوم ( مادة منشطة لحرق النشويات).أكياس سيلوفينا للتخسيس هى بديل محلى لة نفس تركيبة مُنتج ( أبلكس ) للتخسيس،بـ 150 جنية مصرى. أكياس سيلوفينا تحتوى على مكونات عشبية (  بسيليوم أو  إسباغوول مع عنصر الكروم)، و فيما يلى بيان بمميزات أكياس سيلوفينا:

  1. آمن وطبيعي ١٠٠ % .
  2. يعمل علي سد الشهية و زيادة معدلات الحرق في الجسم .
  3. مرخص من وزارة الصحة المصرية.
  4. السعر مقبول:العلبة ٢٠ كيس بــ ١٥٠ جنيه – أكتوبر 2019 ، السعر المذكور سالفاً قد يتغير فى وقت لاحق.
  5. لة طعم مقبول- طعم الأناناس .
  6. سهل الإستعمال: كيس علي 150 مل ماء قبل الفطار بنص ساعة .. وكيس علي 150 مل ماء قبل الوجبة الأساسية ( الغداء أو العشاء ) بنص ساعة .. يعني مرتين يومياً .

ما هى فوائد سيلوفينا؟

  1. إنقاص الوزن عن طريق زيادة الإحساس بالشبع.
  2. زيادة النسبة العضلية و تقليل الكتلة الدهنية للجسم.
  3. علاج الإمساك المصاحب للانظمة الغذائية المستخدمة فى إنقاص الوزن.
  4. تقليل نسبة الدهون الضارة بالدم.
  5. الحفاظ على مستوى السكر الطبيعى فى الدم.

كيف تستعمل سيلوڤينا؟

  • تُضاف محتويات الكيس إلى 150 ميلى لتر( كوب) من الماء و يقلب جيداً،و يتم تناولة.
  • يؤخذ كيس قبل الإفطار بــ 15 دقيقة ثم كيس أخر قبل الوجبة الرئيسية بـ 15 دقيقة أو كما ينصحك الطبيب المعالج.
sylovina-sachets-is-dietary-supplement-product-by-rameda
sylovina-sachets-is-dietary-supplement-product-by-rameda

ما هى أضرار أكياس سيلوفينا؟

لا توجد اعراض جانبية مسجلة مع الجرعة الموصى بها( 2 كيس يومياً).

قد يفيدك قراءة الموضوعات التالية:

 اليوهمبين – منشط جنسى و معزز لإنقاص الوزن.

❷ حبوب المانجو الأفريقية – كل ما تحتاج أن تعرفة

❸ خرافة التخسيس السريع

احتياطات خاصة وتحذيرات

الحمل والرضاعة: يجب على النساء  أن لا يتناولن سيلوڤينا  أثناء الحمل أو الرضاعة الطبيعية ما لم ينصح بذلك من قبل مقدم الرعاية الصحية.

أمراض الكلى: هناك  تقارير عن حدوث أضرار في الكلى في المرضى الذين تناولوا مكملات غذائية تحتوى على الكروميوم، لذلك فإنة من المنصوح بة أن لا تأخذ أكياس سيلوڤينا إذا كان لديك بالفعل مرض في الكلى.

أمراض الكبد: هناك  تقارير عن حدوث أضرار في الكبد في المرضى الذين تناولوا مكملات غذائية محتوية على الكروميوم ، لذا  لا تأخذ سيلوڤينا، إذا كان لديك بالفعل مرض الكبد.

مرض السكري: الكروميوم( أحد مكونات سيلوڤينا)، قد تخفض مستويات السكر في الدم أكثر من اللازم إذا أخذ مع أدوية السكري، لذا  إذا كان لديك مرض السكري، فيجب استخدام سيلوڤينا بحذر ، كما يجب مراقبة مستويات السكر في الدم عن كثب.

حالات سلوكية أو نفسية مثل الاكتئاب، والقلق، أو الفصام: مكملات الكروميوم الغذائية ( مثل سيلوڤينا)، قد تؤثر على كيمياء الدماغ، وربما تجعل الحالات  السلوكية أو النفسية أكثر  سوءا، لذلك  إذا كان لديك واحدة من هذه الحالات ، فيجب توخي الحذر عند استخدام سيلوڤينا، و ملاحظة أى  تغييرات قد تطرأ على الحالة .

ما هى جرعة سيلوفينا؟

يستعمل سيلوفينا مرتين قبل الاكل، حيث يذاب كيس من سيلوفينا قبل الفطار و قبل الوجبة الرئيسية بـ 15 دقيقة، مع كوب كبير من الماء، ويشرب مباشرة، ثم يشرب كوب اخر من الماء.

  • لو أخذت سيلوفينا مرة واحدة قبل الغدا بس ممكن يعمل مفعول؟ أقل جرعة 2 كيس يومياً.
  • طيب لو حد مش بيفطر ولا بيتعشا ممكن ياخد كيس واحد بس مع وجبة الغداء؟ لازم إتباع نظام صحي متكامل علشان صحة الجسم، و عشان تحسن بفرق لازم تستعمل 2 كيس يوميا.
  • هل لازم امشي عليه شهر ولا ممكن اسبوع واوقف؟ لازم تستعملي عبوة كاملة فى الاول علشان تحس بفرق.
  • أقدر استعمل سيلوفينا لمدة أد أية؟ من الممكن الإستمرار على استعمال سيلوفينا حتى يمكنك الحصول على الوزن المثالى المطلوب.

هل سيلوفينا مناسب للأطفال؟

لا يجب استعمال سيلوفينا فى الأطفال أقل من 12 سنة.

هل سيلوفينا يسبب الإسهال؟ 

سيلوفينا لا يسبب الإسهال.

ما هى أضرار سيلوفينا أو آثارة لجانبية؟

سيلوفينا ليس له اى اثار جانبية او مضاعفات حيث يعمل بطريقة طبيعية داخل الجهاز الهضمي فقط بدون اي امتصاص بنسبة . سيلوفينا طبيعى وخالى من المواد الحافظة و الكافيين و المواد المعدلة وراثياً والجلوتين وخالى من المواد المحفزة للحساسية – لذلك سيلوفينا آمن مع الاستعمال لفترات طويلة وامن لمرضى القلب والضغط والسكر والغدة الدرقية وامن اثناء الرضاعة. ولو بتاخد أي ادوية يفضل الفصل قبل او بعد سيلوفينا بساعتين.

سيلوفينا لا يستخدم فى حالة التهاب المعدة او قرحة المعدة او ارتجاع المريء ، أو التهاب القولون المتقرح، أو ظهور أعراض انسداد الأمعاء (انسداد معوي شللي أو ميكانيكي وشيك أو حالٍ)، لا ينصح بتناول هذا المنتج في حالة إجراء جراحة تحويل مجرى المعدة، أو خلل المعدة بسبب مرض السكري مع اعتلال الأعصاب، والزوائد المعوية، والاضطرابات الحادة في الجهاز الهضمي.

سيلوفينا يستعمل من عمر 12 سنة أو أكبر ، و يجب استخدام سيلوفينا ضمن نظام غذائي صحي ( دايت ).

هل سيلوفينا مناسب لمرضى القلب و الضغط؟

بالنسبة لمرضى الضغط والقلب سيلوفينا يعمل بطريقة طبيعية داخل الجهاز الهضمي فقط بدون اي امتصاص بنسبة 100 % ،لذلك هو آمن لمرضى القلب والضغط .

هل سيلوفينا مناسب للمرضعات؟

سيلوفينا يعمل بطريقة طبيعية داخل الجهاز الهضمي فقط لذلك هو امن اثناء الرضاعة (لا يتواجد أو لا يتم إفراز مكوناتة فى حليب الام نهائياً ) ولكن لو الأم المرضعة بتستعمل كالسيوم او فيتامين دال لابد ان تاخذة قبل سيلوفينا بساعتين على الاقل – ويجب الانتباة جيداً للنظام الغذائي خلال الرضاعة ولابد ان يكون شامل على جميع العناصر الغذائية .

هل سيلوفينا امن لمرضى خمول الغدة الدرقية؟

سيلوفينا يعمل بطريقة طبيعية داخل الجهاز الهضمي فقط، و لا يتم إمتصاص مكوناتة. لذللك هو امن لمرضى الغدة، بالنسبة مع ادوية الغدة لابد ان تاخذها قبل او بعد سيلوفينا بساعتين على الاقل، لتلافى أى تفاعل محتمل.

ما هو سعر عبوة سيلوفينا؟

سعر عبوة سيلوفينا 150 جنيه وتحتوي على20 كيس وتكفى 10 ايام. هذة المعلومات محدثة حتى سيبتمبر 2019. و قد يتغير سعر العبوة فى وقت لاحق عن هذا التاريخ  بناء على قرارات تحريك الأسعار.

هو لازم أشترى العلبة كاملة؟ بعض الصيدليات يمكن أن تبيع سيلوفينا بالكيس – سعر الكيس 7.5 جنية – هذة المعلومات محدثة حتى سيبتمبر 2019. هذة المعلومات محدثة حتى سيبتمبر 2019،و قد يتغير سعر الكيس فى وقت لاحق عن هذا التاريخ بناء على قرارات تحريك الأسعار.

المزيد من المعلومات عن سيلوڤينا

إذا كنت ترغب فى المزيد من المعلومات عن سيلوڤينا، يمكنك التواصل مع المكتب العلمى لشركة راميدا، عبر طرق التواصل التالية:

  • العنوان: 8 شارع جزيرة العرب، الدور 23، حى المهندسين، محافظة الجيزة، مصر.
  • هاتف: 0020237613046.
  • فاكس: 0020237613018.
  • موقع إلكترونى: rameda.com.
Patient_Information_Leaflet
أكياس سيلوڤينا- منشور تعريفى دعائى

لو أعجبك المقال، إدعمنا بكتابة تعليق فى أسفل المقال، إما إذا كان عندك سؤال بخصوص سيلوفينا، فتفضل بالتواصل معنا. #منتجات_التخسيس.

تواصل معنا – إذا كنت أحد المختصين و ترى أن المعلومات الواردة فى هذة الصفحة ، غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل فيشرفنا تواصلك معنا من الرابط هنا .

أضف تقيمك – رأيك في موضوعات، مقالات و خدمات مجموعة  فارماسيا (فارماسيا ، فارماتوب، روشتات) مهم، و يساعدنا في تطوير أنفسنا و تحسين مستوى الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى أنة يساعد الآخرين في التعرف على مستوى فارماسيا، لذلك نرجو إضافة تعليقك أو تقيمك على مراجعات جوجل من الرابط هنا .

sylovina sachets is dietary supplement product by rameda
sylovina sachets is dietary supplement product by rameda

مقالات ذات صلة بالسمنة و البدانة

  1. زيادة الكوليسترول… أهم أسباب النوبات القلبية و السكتات الدماغية
  2. 20 نصيحة للوقاية من البدانة
  3. هل بخاخات الجيوب الأنفية تزيد الوزن؟
  4. هل البوتين يزيد الوزن؟
  5. مؤشرات البدانة: مقارنة الوزن بالنسبة للطول
  6. معدل زيادة الوزن فى الرضع و الأطفال
  7. خرافة: التخسيس السريع
  8. ما هو القهم العصبى أو الخوف من البدانة؟
  9. أجهز قياس السمنة و البدانة
  10. قياس البدانة: مؤشر كتلة الجسم – BMI
  11. سمنة التفاحة – سمنة الكمثرى
  12. مؤشرات البدانة: قياس سماكة الجلد
  13. الآثار الإقتصادية للبدانة
  14. الاثار النفسية و الإجتماعية للبدانة
  15. محيط الخصر مؤشر على البدانة
  16. ما هو النهام العصبى؟

منتجات أخرى للتخسيس

KioSLIM sachets
KioSLIM sachets

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.