سوبر ناتشيورال سيلفر _ سبراي وجيل للجروح والحروق

يستخدم سوبر ناتشورال سيلفر في حالات التهابات القدم السكري القرح الوريدية والشريانية قرح الفراش الحروق بدرجاتها التهابات الجروح البكتيرية والفطرية. يعمل سوبر ناتشورال سيلفر على القضاء على الميكروبات/ البكتيريا والفطريات وزيادة معدل تجدد الأنسجة وتسريع عملية التئام الجروح، بالاضافة إلى تقليل الآلام المصاحبة للجروح.

يتوافر سوبر ناتشورال سيلفر في شكل بخاخ( سبراي) وجيل سهل الدهن. هذا المنتج متوفر في الصيدليات المصرية. شركة عليا جروب تمتلك حقوق الاستيراد /التسويق/ التوزيع كما ان لها وكلاء للتوزيع مثل شركة المتحدة للصيادلة ,شركة فارما اوفر سيز وشركة سوفيكو فارما.

كيف يعمل سوبر ناتشورال سيلفر؟

يعمل سوبر ناتشورال سيلفر علي القضاء علي الميكروبات (البكتيرية ,الفطرية والفيروسية) وزيادة معدل تجدد الانسجة وتسريع عملية التئام الجروح كما ان سوبر ناتشورال سيلفر يعمل علي جذب الخلايا الجذعية الي منطقة الجرح مما يقلل من معدل الالتهاب ويسرع تجدد الانسجة .بالاضافة الي تقليل الالام المصاحبة للجرح.

يحتوي سوبر ناتشورال سيلفر علي الفضة الرباعية( المعروفة بـ  تيترا سيلفر تيترو اوكسيد)..ويعمل هذا المكون على علاج الجروح المزمنة والحروق بدرجاتها وذلك بمنع التلوث الميكروبي وخلق بيئة مواتية لالتأم الجروح والحروق في اسرع وقت .الفضة الرباعية، الموجودة في سوبر ناتشورال سيلفر، تختلف كثيرا عن الفضة الرغوية أو الفضة المؤينة وذلك بان تركيز الفضة في محلول الفضة الرباعية أقل بكثير عن الفضة الرغوية او المؤينة مما يجعل سوبر ناتشورال سيلفر أمن في استخدامه حتي مع تعرضه للاغشية المخاطية مثل العين ,الانف ,الفم .

سبراي سوبر ناتشورال سيلفر 

هو بخاخ (جهاز رش) يطلق مسحوق يحتوي على الفضة الرباعية لمنع التلوث الميكروبي ويخلق بيئة مواتية للشفاء الطبيعي للجروح والحروق. الفضة الرباعية معروفة بخصائص مضادة للجراثيم. يستخدم اسبراى سوبر ناتشورال سيلفر لعلاج مجموعة واسعة من الآفات الجلدية ، ويمنع التلوث الجرثومي ، ويحافظ على الجروح/ الحروق خالية من البكتيريا ويقلل من وقت الشفاء. يوصف هذا المنتج لعلاج الآفات الجلدية.

سوبر ناتشيورال سيلفر 
سوبر ناتشورال سيلفر

طريقة الاستخدام

يُرش سوبر ناتشورال سيلفر علي الجرح ويُنتظر لمدة 5 دقائق لحين جفافه ثم يدُهن طبقة خفيفة من سوبر ناتشورال سيلفر جل ويُنتظر لمدة 10 دقائق لحين تشرب الجرح بجل سوبر ناتشورال سيلفر ويكرر الاستخدام مرتين يومياً بنفس الطريقة. غير منصوح بتنظيف الجرح بمحلول الملح قبل استخدام سوبر ناتشورال سيلفر

خلي بالك- تحذيرات واحتياطات 

  1. يجب تخزين سبراي سوبر ناتشورال سيلفر في مكان بارد وجاف، بعيداً عن أشعة الشمس المباشرة.
  2. لا تعرض العبوة  لمصادر الحرارة ودرجات الحرارة التي تتجاوز 50 درجة مئوية / 122 درجة فهرنهايت. ولا ترش بالقرب من أى مصدر مشتعل.
  3. احفظ العبوة بعيداً عن أعين متناول الأطفال.
  4. لا ترش في العينين أو تبتلع الرزاز.
  5. استشر الطبيب قبل استخدم سبراي سوبر ناتشورال سيلفر على الجروح المصابة والقريبة من الأغشية المخاطية (العين والفم والأعضاء التناسلية ، إلخ).
  6. لا تستخدم العبوة في حالة تلف العبوة أو انتهاء صلاحية المنتج.
  7. تأكد من قراءة نشرة معلومات المريض المرفقة مع عبوة المنتج.

سعر سوبر ناتشورال سيلفر

أسعار الأدوية في مصر تخضع لتسعيرة جبرية تقررها وزارة الصحة المصرية، و قد يتغير سعر الدواء بناء على قرارات مجلس الوزراء بتحريك أسعار الأدوية – لا يجب بيع الأدوية المصرية خارج حدود الدولة المصرية، و لكن يمكن إرسال الأدوية المصرية للمصريين المقيمين خارج مصر بعد الحصول على موافقة مديرية الشئون الصحية. نظراً للتغيرات التي قد تطرأ على  أسعار الأدوية، ننصحك للتعرف على سعر سوبر ناتشورال سيلفر أن تتصل بالخط الساخن للصيدليات الكبرى فى القاهرة أو الجيزة من الرابط هنا ، كما يمكنك ان تتعرف على أخر سعر لهذا المنتج بالإتصال بصيدليات الإسعاف أو الشكاوى( صيدليات الشركة المصرية لتجارة الأدوية) من الرابط هنا.

أسئلة شائعة ومتكررة

ما هي مكونات سوبر ناتشورال سيلفر؟ يحتوي سوبر ناتشورال سيلفر علي الفضة الرباعية( المعروفة بـ  تيترا سيلفر تيترو اوكسيد)..ويعمل هذا المكون على علاج الجروح المزمنة والحروق بدرجاتها وذلك بمنع التلوث الميكروبي وخلق بيئة مواتية لالتأم الجروح والحروق في اسرع وقت .الفضة الرباعية، الموجودة في سوبر ناتشورال سيلفر، تختلف كثيرا عن الفضة الغروية أو الفضة المؤينة وذلك بان تركيز الفضة في محلول الفضة الرباعية أقل بكثير عن الفضة الرغوية او المؤينة مما يجعل سوبر ناتشورال سيلفر أمن في استخدامه حتي مع تعرضه للاغشية المخاطية مثل العين ,الانف ,الفم .

كيفية الاستخدام لـ مريض قرح الفراش؟ هل يرش على الغيار أم على القرح؟ يُرش سوبر ناتشورال سيلفر علي الجرح ويُنتظر لمدة 5 دقائق لحين جفافه ثم يدُهن طبقة خفيفة من سوبر ناتشورال سيلفر جل ويُنتظر لمدة 10 دقائق لحين تشرب الجرح بجل سوبر ناتشورال سيلفر ويكرر الاستخدام مرتين يومياً بنفس الطريقة .

ما هى طريقة الاستخدام لجروح القدم السكري؟ وهل يستعمل ضمادات أو أغطية لتغطية الجرح بعد رشه بـ الإسبراي؟يُرش سوبر ناتشورال سيلفر علي الجرح ويُنتظر لمدة 5 دقائق لحين جفافه ثم يدُهن طبقة خفيفة من سوبر ناتشورال سيلفر جل ويُنتظر لمدة 10 دقائق لحين تشرب الجرح بجل سوبر ناتشورال سيلفر ويكرر الاستخدام مرتين يومياً بنفس الطريقة.

هل هذا المنتج متوفر في دولة إقامتك؟ المعلومات المتاحة لدينا أن هذا المنتج متوفر في الصيدليات المصرية، ومع ذلك قد يتوافر في دولة إقامتك منتج بديل مناسب، لذلك ننصحك بعرض صورة المنتج وبياناتة المتوفرة على هذة الصفحة على الصيدلاني وسوف يخبرك عن البدائل المتاحة في دولة إقامتك.

تقيمات ومراجعات

بحسب عيادات مايو كلينك، تتوفر منتجات الفضة الغروانية في هيئة مستحضرات توضع على الجلد، وغالبًا ما يدعي مصنعو منتجات الفضة الغروانية أنها شافية لجميع الأمراض، وتعزز من الجهاز المناعي وتحارب البكتيريا والفيروسات. مع ذلك، لم تُنشر أية دراسات علمية رصينة لتقييم هذه الادعاءات الصحية في الصحف الطبية حسنة السمعة. وفي الواقع، اتخذت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية إجراءات ضد بعض الشركات المصنعة لمنتجات الفضة الغروانية لنشرهم ادعاءات صحية غير مثبتة. لا تعتبر الفضة الغروانية آمنة أو لها فاعلية على الصحة كما تدعي الجهات المصنعة لها. المراجع: 1.. الفئات والعلامات: D08AL30 ، الفضة الرغوية، الفضة الرباعية، مركبات الفضة، المطهرات، الأمراض الجلدية والتناسلية. البدائل المتاحة: سوبر ناتشورال سيلفر، فارم أكتيف سيلفر سبراي.

سوبر ناتشيورال سيلفر – سوفيكوفارم للأدوية

سوفيكوفارم للأدوية، هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج والتسويق لـ سوبر ناتشيورال سيلفر… للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو عن توافرة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو آثار جانبية متعلقة بهذا المنتج الدوائي، يمكنك التواصل مع شركة سوفيكوفارم للأدوية  عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني.

مقالات ذات صلة قد تفيدك

  1. المحافظة على البشرة- الشامات الخبيثة.
  2. نصائح للتعامل مع آثار الجروح والحروق.
  3. المحافظة على القدمين- مقال مهم لـ مريض/ مريضة السكر.
  4. الحروق – الاسعافات الاولية تقلل الخطورة.
  5. أسعار غيارات الحروق.
  6. أدوية القدم السكري.
  7. فيديو طريقة الغيار على الجروح، باستعمال الكحول المطهر، ومحلول الملح وبخاخ الفضة الرغوية من الرابط هنا.

هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك ، نظرًا لأن المنتجات الصيدلانية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية.

مركبات الفضة الفضة الرغوية، الفضة الرباعية D08AL30

حقوق النشر: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.